إعلان

بالصور - أغرب عروض أزياء أسابيع الموضة في 2019

09:12 م السبت 23 فبراير 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

مصراوى:-

شهدت منصات عروض الأزياء خلال فعاليات أسابيع الموضة العالمية منذ بداية 2019، العديد من العروض المختلفة والمتنوعة، لذا يستعرض لكم "لايف ستايل مصراوي" أغرب هذه العروض.

1- عرض أزياء "ميجن لي":

بملابس ممزقة ورؤس غريبة أطل مصمم الأزياء الكوري" مجين"، بمجموعة مختلفة في أسبوع الموضة بلندن. وظهرت عارضات الأزياء بملابس عصرية، وتغطي رؤوسهن بأغطية رأس على أشكال مختلفة منها على شكل عملات، والأخرى حشرات، ومنهن من قامت بالظهور بقصة شعر مختلفة وغريبة، لكسر الإطلالات التقليدية في عروض أزياء لندن.

وتحمل مجموعة الأزياء اسم Pushbutton الذي ظهرت للمرة الأولى في سيول عام 2010، واكتسبت شعبية لا بأس بها. كما حظيت هذه التصاميم ليس باهتمام رواد صناعة الأزياء فقط، بل أيضا من قبل عدد من المستهلكين الذين يبحثون عن أشياء فريدة.

وتستهدف العلامة التجارية بشكل رئيسي الشباب من أوائل العشرينات إلى منتصف الثلاثينات، لكنها ترضي أيضا أي شخص يعشق الموضة التي تكسر المعايير التقليدية.

2- أسبوع الموضة للأزياء الرجالية لخريف 2019:

احتوى أسبوع الموضة للأزياء الرجالية في باريس، على العديد من التصاميم الغريبة، وجاء أبرزها مجموعة تصاميم Undercover لخريف 2019، التي تضمنت أزياء وأكسسوارات من وحي إطلالات الفرسان مما جعلها أحد أكثر العروض غرابة ضمن أسبوع باريس للأزياء الرجالية.

وأطل فيرجل آبلو، المدير الإبداعي للأزياء الرجالية في دار Louis Vuitton، بمجموعة غريبة، إذ اعتمد على معاطف معدنية، وأخري من الفضة، وطغى اللون الرمادي والفضي على معظم المعاطف والبناطيل.

3- عرض أزياء Vetments:

اعتمدت دار الأزياء العالمية على التصاميم الكاجوال المختلفة، المستوحاة من ملابس النوم والجلوس في المنزل، أما مجموعة Walter Van Beirenbonck جاءت مستوحاة من أجواء السيرك.

4- عرض بالمان في أسبوع "الهوت كوتيور":

اختار المدير الإبداعي للدار أوليفيه روستينج في مجموعة الأزياء الراقية تسليط الضوء على قصات غريبة للمرأة القوية.

واعتمدت التصاميم على القصات الهندسية الغريبة، والتنانير المنفوخة، والأقمشة المطرزة بالأحجار البراقة. وفضل المصمم أوليفيه القصات غير التقليدية، والتصاميم الضخمة والمنفوخة، والأكمام الدائرية، واستخدام الريش على بعض التصاميم.

5- عرض أزياء" Valentino":

بتصاميم وإكسسوارات غريبة أطل المصمم، بيير بيسولي، المدير الإبداعي لدار فالنتينو، بمجموعة من التصاميم الكلاسيكية، ولكن أكثر ما لفت الأنظار المعاطف الغريبة على شكل أطباق طائرة.

6 - عرض أزياء undercover:

استوحي فيرجل أبلو المدير الإبداعي، لمجموعة undercover، تصاميم من موضة القرن السابع عشر، وأزياء الفرسان، وتنوعت بين السترات الطويلة ذات الألوان المتداخلة، والتصاميم الكلاسيكية الغريبة.

فيديو قد يعجبك: