إعلان

أبرز عروض الأزياء في أسبوع الموضة بميلان

04:10 م الجمعة 22 فبراير 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-نرمين الجلاد:

بدأت فعاليات أسبوع الموضة بميلان لموسم خريف وشتاء 2019-2020 وكانت البداية موفقة، بعروض مميزة ولافتة، لذلك نستعرض لكم أبرز عروض الأزياء.

1-عرض أزياء Alberta Ferretti:

افتتحت المصممة الإيطالية ألبرتا فيريتي، أسبوع الموضة بميلان لربيع وصيف 2019 بعرض أزياء مقتبس من موضة الثمانينيات.

وحرصت ألبرتا على تصميم أزياء مستوحاة من أفلام ومسلسلات الثمانينيات، وخاصة ملابس الديسكو الذي كانت منتشرًا بهذا الوقت.

واعتمدت على التصاميم الناعمة والبسيطة لإظهار روح وجمال المرأة، خاصة الممزوجة بالدانتيل والكروشيه، وتنوعت الأزياء بين السراويل الفضفاضة، والفساتين المنسدلة، وجواكيت الدنيم.

وبدأ العرض بالألوان الفاتحة، وطغت مجموعة من الألوان على معظم التصاميم كاللون الأبيض والأزرق والزهري، وختم العرض باللون الأسود.

2-عرض أزياء Gucci:

استطاع المصمم إليساندرو ميكايل، أن يخرج بعرض مميز، لفت أنظار جميع المهتمين بالموضة حول العالم.

واعتمد في العرض على التصاميم الجديدة غير المعتادة، وتنوعت بين موضة العصور التاريخية، والعصور الحديثة، والإكسسوارت الغربية.

وطغت صيحة الموضة الواحدة "المونوكروم" على معظم التصاميم، وساد اللون الأبيض على العرض.

"ميكايل" حرص على الجمع بين التصاميم الشبابية المجنونة، والأزياء ذات الطابع الكلاسيكي الأنثوي، واستخدم الأقمشة البراقة، والترتر، والميتالك، وكان أكثر من لفت الانتباه في العرض موضة ارتداء الفستان فوق البنطلون.

وتنوعت التصاميم بين الفساتين الكلاسيك، والأزياء التي تعتمد على الكشاكش، والمعاطف الكبيرة، والبدل الرسمية.

3-عرض أزياء "الملك جيورجيو":

قدم مصمم الأزياء الشهير "الملك جيورجيو" مجموعة من التصاميم المميزة ضمن فعاليات أسبوع الموضة في ميلان، أطلق عليها "حرة"، أي راقية وبعيدة عن المبالغة.

وتنوعت التصاميم بين السترات كبيرة الحجم باللون الأبيض والزنجبيل، وبناطيل فضفاضة، وقطع من الأورجانزا ظهرت على هيئة الجينز والسراويل والسترات، وجاءت السترات اللافتة في مخمل منقوش، وهي مادة تستخدم أيضًا للسراويل السوداء المتطابقة مع قمم سوداء تزين بالتفصيل.

بدأ العرض بفساتين شفافة ولامعة، باللون الأسود، وبعدها طغي اللون الأحمر على العرض على هيئة فساتين مطرزة باللون الأحمر، وبناطيل وشورتات وسترات وجوارب بنفس اللون.

فيديو قد يعجبك: