إعلان

الجلد والتل الشفاف.. تعرفي على أحدث صيحات الـ Skirt

08:00 م الخميس 07 نوفمبر 2019

Tutu Skirt

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-بسمة مشالي:

استعدي لموسم جديد مشرق ينبض بالحيوية والأنوثة من خلال معرفة اتجاهات التنورة Skirt لربيع وصيف 2020 التي تتميز بالجرأة والاختلاف عن العام الماضي.

يستعرض لكم خلال النقاط التالية أحدث صيحات الـ Skirt لربيع وصيف 2020:

1-التنورة التل الشفافة Transparent Mesh Skirts

Transparent Mesh Skirts 1

إذا كنتِ من محبي الاعتماد على الصيحات غير المألوفة والجريئة، ستكون التنورة الشفافة الخيار الأمثل لكِ خلال الموسم المقبل، يمكنك تنسيقها مع سترة طويلة ذو الاكتاف ثلاثي الأبعاد أو ذات القصات الحادة مع حزام، أو مع ثوب كيمونو.

2-تنانير جلدية Leather skirts

Leather skirts 2

خامة الجلد هي النسيج المناسب لجميع المناسبات، يمكن ارتداء تنورة pencil من الجلد (knee length) في أي إطلالة، يمكنك اعتمادها بأكثر من شكل مثل سترة بدلة رياضية، وبلوزة بيضاء وحزام كلاسيكي، أو مع تيشيرت وحذاء رياضي، وسترة جينز .

3-التنورة المُلتفة أو الـ Wrap Skirts and Asymmetry

Wrap Skirts and Asymmetry3

عدم التناسق في قصة التنورة من أحدث صيحات التنانير، التي ضافت حياة جديدة في التنانير بقلم الرصاص والتنانير المكسي. يمكنك تنسيقها مع لون لامع أو معدني.

4-التنانير على شكل line-A

A-shaped Skirts

هذا النمط من التنورة هو في الأساس الجزء الأكثر أهمية في خزانة الربيع والصيف. التنانير التي تتخذ شكل الخصر من الأعلى ثم تنسدل منقوشة وأحادية اللون، ومطرزة، يمكنك تنسيقها مع البلوزات المزينة بالشراشيب أو المجسمة، أو مع الـoff shoulder.

5- صيحة الـ Tutu Skirt

Tutu Skirt

أصبحت تنورة التوتو وجميع الأنماط المرتبطة بها هي اتجاه موسم الربيع والصيف لعام 2020 وبطريقة غير عادية للغاية.

وهي تنورة منفوشة من خامة التل، يمكنك تنسيقها مع سترة جلدية بألوان أكثر حيوية، وارتداء أحذية الباليه المسطحة، أو الأحذية الجلدية أو مع الأحذية ذات كعب سميك أو أحذية رعاة البقر.

فيديو قد يعجبك: