نشرة الموضة | جيجي حديد بإطلالة ناعمة وإليسا بفستان جرئ باللون الأحمر

03:48 م الخميس 07 نوفمبر 2019

نشرة الموضة

كتبت- نرمين الجلاد:

هل تهتمون بأزياء نجمات الفن والمشاهير؟.. "لايف استايل مصراوي" يُقدّم لكم يوميًا آخر صيحات الموضة وأحدث تقاليعها، وذلك في الصفحات التالية.

جيجي حديد بفستان صوف ناعم

تألقت جيجي حديد بفستان طويل من الصوف، باللون الأخضر الداكن، بأكمام طويلة، وفتحة رقبة ضيقة، من علامة "dion lee" وزين الموديل بحذام رفيع معقد بنفس لون الفستان

واختارت كلاتش باللون الذهبي للامع مع إكسسوارات ناعمة باللون الذهبي، واعتمدت تصفيفه الشعر المرفوع على شكل كعكة، مع مكياج ناعم باللون الذهبي.

سمير سعيد بلوك شبابي

ظهرت الفنانة سميرة سعيد في الحلقة الثانية من مرحلة المواجهة في برنامج "the voice" ، بإطلالة كاجوال، إذ ارتدت شميز باللون الأبيض مطبوع عليه كلمة"No"، و"skirt" باللون الأحمر الصارخ مع بوت بنفس لون الجيب.

واعتمدت تصفيفه شعر ويفي منسدلًا على الجانبين، ومرفوع من النصف على شكل كعكة، واختارت مكياج بالألوان الترابية، مع رسمة عيون سموكي.

أحلام بفستان كاجوال باللون الأبيض

تألقت أحلام بفستان طويل باللون الأبيض، من قماش الشيفون، بأكمام طويلة، ومزين من الأعلى بطيات رفيعة، ونسقت مع الإطلالة إكسسوارات ضخمة مكونة من سلسال متعدد الطبقات، وحذام عريض من الجلد لإبراز منطقة الخصر.

وارتدت حقيبة النانو باللون الفضي المائل للأسود، مع حذاء ضخم باللون الأسود مزين بصيحة "lace up".

واعتمدت تصفيفه الشعر الغجري، ومكياج بالألوان الترابية مع رسمة عيون سموكى.

إليسا بفستان كلاسيكي باللون الأحمر

تألقت الفنانة إليسا خلال حفلها الغنائي بالعاصمة الفرنسية باريس، بإطلالة أنيق، إذ ارتدت فستانًا باللون الأحمر الغامق ذو طابع كلاسيكي، وتميز الموديل بفتحة صدر جريئة على شكل حرف "V"، وفتحات جانبية بصحية "cut out"، وكاب بنفس لون وقماش الفستان، بتوقيع المصممة البريطانية ستيلا مكارتني.

واعتمدت مكياج ناعم باللون الكاشمير ورسمة عيون سموكي بلمسات خبيرة التجميل كريستيان أبو حيدر، مع تصفيفة الشعر المنسدلة من مصفف الشعر كمال فايض.

أبرز صيحات شتاء 2020

التصاميم المطبوعة:

انتشرت التصاميم المطبوعة متعددة الألوان في التصاميم الكلاسيكية وفساتين السهرة، وخاصة في عروض أزياء دولتشي آند جابانا.

- جلود الحيوانات:

صيحة الأزياء المطبوعة بجلد الحيوانات انتشرت أيضًا في التصاميم الكلاسيكية والسهرات لهذا الموسم، إذ ظهرت في الأزياء الرئيسية لأشهر مصممين الأزياء مثل فكتوريا بيكهم، ودولتشي آند جابانا.

- الجواكيت المنفوخة:

تعتبر من القطع الأساسية لفصل الشتاء، فالجواكيت المنفوخة الاختيار الأمثل للفتاة الرفيعة ذات القوام الرشيق، ونصح خبراء الموضة الفتاة الكيرفي والممتلئة بتجنب ارتدائها، لأنه يظهرها بوزن زائد.

حقيبة النانو:

ظهرت مؤخرا حقائب" The Nano Bag، وأصبحت محط أنظار عشاق الموضة، إذ حرصت العديد من النجمات والفاشونيستات

حول العالم باقتنائها رغم أنها لا تكفي لوضع شيء.

وجاءت فكرة الحقيبة في البداية بإرسالها كبطاقة دعوة لحضور العرض في باريس، ليقرر مصمم الأزياء الفرنسي، سيمون بورت جاكيموس، ضمها للمجموعة، لتصبح الحقيبة الأكثر جدلاً منذ أن أطلقت ضمن مجموعة خريف 2019 خلال أسبوع الموضة في باريس

وقد رأينا العديد من النجمات وهن يحملن الحقيبة، ومن بينهن النجمة ريهانا، وعارضة الأزياء كيندال جينر، والفاشونيستات رانيا فواز وديما الشيخلي، وكل منهن نسقتها بإطلالة مختلفة ومناسبة ستايل الخاص بها.

آشلي جراهام

اختارت آشلي فستان ميدي باللون الأخضر الباستيل، بدون أكمام، ومزين بالكامل بالطيات الضيقة، وضيق عند منطقة البطن لإبراز حملها بتوقيع christopher، ونسقت مع لإطلالة حذاء كعب عالي باللون الميتاليك مزين برباط الكاحل.

واختارت تصفيفه الشعر المنسدل، مع مكياج قوى بدرجات اللون الذهبي والكاشمير.

إعلان