أسوأ إطلالات نجمات مهرجان القاهرة السينمائي - صور

08:00 م السبت 30 نوفمبر 2019

كتبت- نرمين الجلاد:

حرصت نجمات الفن على مدار أيام مهرجان القاهرة السينمائي، الذي اختتمت فعالياته أمس الجمعة، على التألق على السجادة الحمراء، إلا أن بعض الإطلالات جاءت غير موفقة إما بسبب ارتداء تصاميم غير مناسبة لشكل أجسامهن، أو اعتماد تصميمات قديمة غير ملائمة لطبيعة الحدث.

يستعرض لكم "مصراوي" أسوأ هذه الإطلالات وذلك في السطور التالية:

- مادلين طبر بإطلالة غير موفقة:

ظهرت مادلين طبر خلال حضورها حفل ختام مهرجان القاهرة بفستان موف لامع بتصميم قديم، وغير مناسب لشكل جسمها، وخاصة عند منطقة البطن، إضافة لخامة قماش التصميم غير الجيدة، والتي ظهرت بوضوح في قصة الطيات التي جاءت غير موفقة، واعتمدت حذاء مفتوحًا بكعب عريض غير مناسب للوك، وكان يفضل ارتداء كعب عالٍ رفيع بتصميم كلاسيكي.

- عبير صبري بإطلالتين غير موفقتين:

اختارت عبير صبري خلال حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي فستانًا باللون الموف الغامق، جاء بقصة قصيرة من الأمام وطويلة من الخلف، واتسم الموديل بقصة الطيات الضيقة، متعددة الطبقات، الأمر الذي جعل إطلالتها غير موفقة ومبالغًا فيها، خاصة أن التصميم جعلها تبدو بوزن زائد عند منطقة الصدر والخصر.

أما في حفل افتتاح المهرجان، فارتدت عبير توب روز من الساتان بقصة one shoulder مع بنطلون واسع من الشيفون المطرز، وجاءت الإطلالة غير مناسبة للون بشرتها ولطبيعة الحدث أو لظهورها على الرد كاربت.

- رزان مغربي بفستان غير متناسق:

ظهرت رزان خلال حضورها حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي بفستان "off white" بقصة " Mermaid" مع كاب طويل، وتطريزات عشوائية باللون الذهبي، ولكن خامة الفستان كانت غير جيدة، إضافة إلى أنه تصميم قديم، وغير مناسب لشكل جسمها.

- هنا شيحة بفستان أبرز عيوب جسمها

اختارت هنا شيحة خلال حضورها حفل ختام مهرجان القاهرة، فستانًا ناعمًا من قماش الساتان أبيض، وجاء التصميم بقصة ضيقة "mermaid" ورغم أناقة التصميم فإنه أبرز منطقة البطن بشكل واضح.

- غادة إبراهيم بإطلالة صادمة

ارتدت غادة إبراهيم في حفل ختام المهرجان فستانًا صادمًا بقصة كب غريبة وغير مناسبة لشكل جسمها، إذ جمع التصميم ألوانًا عديدة، بجانب الفرو المزين بالريش على الأكتاف، واختارت تصفيفة الشعر المنسدل الأحمر مع مكياج قوي.

- رانيا يوسف بإطلالة غير موفقة:

ارتدت رانيا يوسف في حفل الافتتاح فستانًا جريئًا من قماش الباييت الأسود، ورغم جمال التصميم فإنه لم يلائم شكل جسمها، وجعلها تبدو بوزن زائد، وأبرز عيوب جسمها خاصة مع قصة الظهر المكشوف.

- رضوى الشربيني بفستانٍ مزدحمٍ:

ارتدت رضوى خلال حفل افتتاح المهرجان فستانًا أسود متعدد الطبقات، بدا مزدحمًا للغاية، وجاء التصميم بتنورة منفوشة مزينة بالكامل بالكشاكش مع الدانتيل الأسود المطرز بشكل عشوائي من الأعلى.

- لبلبة بفستان غير ملائم للمهرجان:

ظهرت النجمة لبلبة بإطلالة غير موفقة إذ ارتدت فستانًا أخضر مرصعًا بتطريزات ذهبية لامعة، ويشبه الساري الهندي وجاء التصميم بقصة غير مناسبة لشكل جسمها أو لظهورها على السجادة الحمراء.

-ريهام أيمن بتصميم قديم:

اختارت ريهام خلال حضورها افتتاح مهرجان القاهرة فستانًا باللون الأخضر الباستيل، بصيحة الأكمام المتساقطة مزينًا بإكسسوارات عند منطقة الخصر. وجاء قماش الفستان غير مناسب للحدث، وخاصة مع تصميم الموديل القديم.

- لقاء الخميسي بإطلالة غير موفقة:

ارتدت لقاء فستانًا باييت باللون الأخضر اللامع بقصة " Mermaid"، مزينًا بالكامل بالترتر البراق ما جعل الإطلالة مبالغًا فيها وغير موفقة.

- فستان إيناس الدغيدي يظهر عيوب جسمها:

اختارت إيناس فستانًا قصيرًا باييت باللون الأسود البراق جاء غير مناسب لقوامها، وأبرز عيوب جسمها خاصة منطقة البطن، وجعلها تبدو بوزن زائد خاصة مع اعتماد حذاء كعب متوسط الطول باللون الأبيض.

- أمينة خليل بفستان غير مناسب لجسمها:

لم توفق أمينة خليل خلال حضورها افتتاح مهرجان القاهرة في اختيار تصميم يناسب قوامها الرشيق، إذ ارتدت فستاناً تقليديًا منقوشا ومزينا بالتول والرسومات البراقة من عند منطقة الصدر، التي جاءت غير مناسبة لطبيعة القماش المنقوش ما جعلها تبدو بوزن زائد.

كورونا.. لحظة بلحظة

كورونا فى مصر

  • 710

    عدد المصابين

  • 157

    عدد المتعافين

  • 46

    عدد الوفيات

كورونا فى العالم

  • 837211

    عدد المصابين

  • 176058

    عدد المتعافين

  • 41250

    عدد الوفيات

إعلان

إعلان