إعلان

درة بالأحمر وأروى بفستان فضي.. نجمات مهرجان القاهرة السينمائي يتألقن

08:00 م الخميس 28 نوفمبر 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- نرمين الجلاد:

تألقت نجمات الفن خلال حضورهن العرض الخاص للفيلم البرازيلي "الرجل الودود"، ضمن فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي، لذا يستعرض لكم "مصراوي"، أبرز إطلالات النجمات التي خطفت الأنظار.

أروي جودة بفستان باييت فضي

تألقت أروى جودة بفستان ميدي، من قماش الباييت الفضي الغامق، بأكمام طويلة، واتسم الموديل بصيحة الطيات الضيقة، وفاتحة جانبية مع قصة غير متساوية من الأسفل.

وأكملت الإطلالة بحذاء مفتوح باللون الأسود مزينًا برباط الكاحل، مع كلاتش مزينة بالسلاسل الدائرية، واختارت مكياجًا بألوان النيود مع تصفيفة الشعر المرفوع.

ليلي علوي بفستان قصير أخضر

ارتدت ليلى فستانًا قصيرًا باللون الأخضر الغامق، مزينًا بالدانتيل الناعم عند منطقة الصدر والأكمام، واتسم الموديل بقصة التنورة الضيقة، وفاتحة ساق طويلة، واعتمدت إكسسوار المعصم من قماش الساتان مزينًا بالكشاكش وذيلًا منسدلًا.

واختارت حذاء كلاسيكي باللون الأسود مع كلاتش باللون الأخضر مرصعًا بأحجار باللون الذهبي، واعتمدت مكياجًا بدرجات الترابية مع تصفيفة الشعر الويفي المنسدل على الجانبين.

إنجي المقدم بإطلالة ناعمة

تألقت إنجى المقدم بإطلالة ناعمة، إذ ارتدت فستانًا ميدى باللون الأسود، بدون أكمام، ونسقت مع الإطلالة حذاء باللون المارونى مزينًا برباط الكاحل، مع إكسسوارات ناعمة بنفس لون الفستان، واختارت تصفيفة الشعر المنسدل على الجانبين.

رانيا يوسف بفستان قصير

ارتدت فستانًا قصيرًا باللوني الأبيض والأسود، بنقوش مربعات الشطرنج، واتسم الموديل بفتحة صدر جريئة، وقصة الأكمام الطويلة.

ونسقت مع الإطلالة كولونا من الكريستال باللون الأسود الشفاف، وحقيبة كروس باللون الأحمر، مع حذاء كعب عالٍ بنفس لون الحقيبة، واختارت تصفيفة الشعر الناعم المنسدل على جانب واحد، مع إكسسوارات ماسية مكونة من عقد ناعم، وأقراط متدلية، واعتمدت مكياجًا قويًا، إذ ركزت على إبراز رسمة العيون السموكى، واختارت أحمر شفاة باللون الأحمر الصارخ.

درة بفستان باييت باللون الأحمر:

اختارت درة أثناء حضورها حفل فيلم "أولاد رزق" فستانًا ميدى، من قماش الباييت اللامع، مزينًا بالحبيات البراقة، باللون الأحمر الداكن، وتميز الموديل بقصة "Off Shoulder"، والطيات الضيقة، من دار الأزياء العالمية "دولتشي أند جابانا.

واعتمدت درة تصفيفة الشعر المنسدل للخلف مع مكياجًا بألوان النيود ورسمة عيون سموكى.

فيديو قد يعجبك: