نشرة الموضة| كيت ميدلتون بإطلالة كاجوال أنيقة ومايا دياب تخطف الأنظار

04:00 م الخميس 14 نوفمبر 2019

نشرة الموضة

كتبت- نرمين الجلاد:

هل تهتمون بأزياء نجمات الفن والمشاهير؟.. "لايف ستايل مصراوي" يُقدّم لكم يوميًا آخر صيحات الموضة وأحدث تقاليعها، وذلك في الصفحات التالية

كيت ميدلتون بإطلالة أنيقة

ظهرت كيت ميدلتون خلال مشاركتها في حملة Shout، بإطلالة أنيقة، إذ ارتدت بليزر كلاسيكي ذات أنماط مقلمة، باللون الرمادي، ومزين بأزرار كبيرة الحجم باللون الأسود، من علامة Smythe، مع بنطلون باللون المارون، وتوب ناعم باللون الأبيض

ونسقت الإطالة مع حزام جلد باللون الأسود من Zara، وحذاء بكعب عريض بنفس لون الحزام، واختارت تصفيفه الشعر المنسدل على الجانبين، ومكياج ناعم بألوان النيود.

إميليا كلارك تتألق بالأسود

ارتدت النجمة إميليا كلارك خلال العرض الأول لفيلم Last Christmas ، فستاناً باللون الأسود من قماش الساتان، تميز من الأعلى بقصة جريئة، وفاتحة طويلة من الأمام مزينة بإكسسوارات صغيرة باللون الفضي وكشاكش عند الأكمام، وجاءت قصة التنورة ضيقة ومستقيمة، بتوقيع برادا.

واختارت تصفيفه الشعر المرفوع، ومكياج قوى بألوان الكاشمير مع ورسمة العيون السموكي، وأكملت الإطلالة باعتماد إكسسوارات ماسية مكونة من أقراط بتصميم ناعم، وأسوار وخواتم، واعتمدت صندل باللون الأسود مزين برباط الكاحل.

مايا دياب بإطلالتين

تألقت مايا دياب بفستانًا طويلاً من الساتان باللون الروز الناعم، وتميز الموديل برقبة عالية، وكاب طويل بنفس لون الفستان مزين بالكشاكش الرفيعة والطيات.

أما خلال حفلتها في مصر ارتدت مايا فستان بطبعة جلد النمر، بدون أكمام، وقصة غير متساوية، وتميز الموديل بذيل طويل، وقصة الرقبة العالية، بتوقيع مصمم الأزياء نيكولا جبران.

واختارت تصفيفه الشعر الويفي المنسدل، مع مكياج قوى بدرجات الألوان الذهبية، ورسمة عيون سموكي، واعتمدت صندل باللون الأسود مزين برباط الكاحل.

جينفير لوبيز بالمونوكروم الأخضر

ارتدت جينفير بلوفر باللون الأخضر بأكمام طويلة مزينة بالفرو، ونسقت معه بنطلون بقصة واسعة من الساتان من توقيع " Sally LaPointe."، بلغ سعر الإطلالة 1650 دولار

واعتمدت حزام رفيع عند الخصر بنفس لون الإطلالة، وحذاء كلاسيكي باللون الأخضر، واختارت حقيبة بنقشة جلد الثعبان.

كيم كارداشيان باللون الأخضر الباستيل

تألقت كيم كارداشيان بفستان طويل من الجلد باللون الأخضر الباستيل، بدون أكمام، وبفاتحة صدر جريئة، وتميز الموديل من الخلف باللون الميتاليك للامع، من علامة فيرساتشي.

أصالة بإطلالة أنيقة من المخمل

أطلت أصالة خلال حفلتها بدار الأوبرا المصرية، بفستان من المخمل، باللون الأزرق، بأكمام طويلة، وكاب طويل من التول، وتميز التصميم من الأعلى بالنقوش والتطريزات، من تصميم اللبناني نيكولا جبران.

واختارت تصفيفه الشعر المنسدل، مع مكياج باللون الترابية والكاشمير.

أبرز صيحات حقائب شتاء 2020

الحقائب المزينة بالفراء

ظهرت صيحة الفرو الصناعي بدلًا من الطبيعي في العديد من العروض بميلانو ونيويورك وباريس، ومن أبرز الدور التي حرصت على ذلك Chanel وLanvin ، ولإطلالة أكثر أناقة يمكن تنسيق حقيبة الفرو مع جاكت بنفس اللون.

لحقائب المزينة بالريش:

لم تتوقف موضة الريش على قطع الملابس فقط، ولكنها ظهرت بشدة في الحقائب، خاصة خلال أسبوع الموضة في ميلانو، إذ ظهرت الحقائب المزينة بالريش بأحجام مختلفة ومتنوعة، وتميزت بألوانها الحيوية.

حقائب السبعينات:

عادة موضة حقائب السبعينات كبيرة الحجم لتسيطر على منصات الموضة العالمية، وقد رصدناها بألوان وتصاميم متنوعة في Prada، وتودز .

ومن المتعارف عليه في عالم الأزياء أن الحقائب ذات الحجم الكبير حيلة بسيطة لإخفاء الوزن الذائد.

للرجل قصير القامة.. حيل بالأزياء تجعلك أطول وأكثر جاذبية

صيحة المونوكروم

احرص على ارتداء ملابسك باعتماد صيحة اللون الواحد، خاصةً في الأزياء الرسمية، حاول بقدر الإمكان توحيد الألوان أو التدرج بها.

اعتمد الإكسسوارات قصيرة الحجم.

احرص على أن تكون الإكسسوارات صغيرة الحجم، واعتمد الأزرار والجيوب الصغيرة أيضا، واختار القميص ذا الياقة القصيرة، ورابطة العنق الرفيعة، واعتمد القمصان ذات الأكمام الطويلة.

الألوان الداكنة

اعتمد الألوان الداكنة كالأسود والكحلي والبيني والزيتي، وابتعد عن الألوان الفاتحة، لأنها تركز النظر على قصر الجسم

الخطوط الطويلة:

اختار الأنماط المخططة والمنقوشة، ولكن احرص على أن تكون النقوش صغيرة الحجم، فالخطوط العمودية والمقلمة تجعلك تبدو أطول وأنحف أما الخطوط العرضية تجعلك تبدو أكثر قصرًا ووزن زايد.

سميرة سعيد تخطف الأنظار بفستان ميتاليك قصير

تألقت سميرة سعيد خلال حلقة أمس في برنامج " the voice"، بفستان باييت قصير باللون الفضي اللامع، بأكمام طويلة، ومزين بفاتحة من قماش الشيفون عند منطقة الصدر وجزء من الأكمام، من علامة "One Melrose"، واستايلست سيدريك حداد.

وأكملت الإطلالة بإكسسوارات للأذن، وبوت طويل من المخمل، واختارت مكياجا ناعما ورسمة سموكى قوية، وأحمر شفاه باللون النيود، واعتمدت تصفيفه الشعر المرفوع على شكل ذيل حصان، بلمسات " Joe Raad"

إعلان