بالأسعار.. هذه تكلفة إطلالة صلاح وأليساندرا المثيرة للجدل

02:23 م السبت 12 أكتوبر 2019

كتبت- نرمين الجلاد:

نشر الدولي المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" صورًا لجلسة تصوير خضع لها مؤخرًا من قبل مجلة GQ.

وظهر محمد صلاح على غلاف المجلة مرتديًا أزياء مميزة برفقة عارضة الأزياء البرازيلية أليساندرا أمبروسيو، وارتدى صلاح في الصورة الأولي بدلة من الستان باللون الأسود موديل "Dark Double-Breasted Suit"، بدون قميص، من دار أزياء "Prada"، بلغ سعرها 4130 دولارًا.

أما أليساندرا فتألقت بفستان باللون الأسود، بدون أكمام، واتسم بقصة صدر غير متساوية، وإكستنشن بنفس لون الفستان، وحزام رفيع عند منطقة الخصر، بلغ سعر إطلالتها 3830 دولارًا.

أما في الصورة الثانية، فظهر صلاح ببدلة باللون الأوف وايت المائل للبيج، من دار الأزياء العالمية "Gucci" بسعر 3810 دولارات، أما أليساندرا فارتدت بليزر باللون النحاسي اللامع، مزينًا بخطوط باللون الأبيض، من تصميم "Fendi"، بلغ سعر إطلالتها 7975 دولارًا.

وفي الصورة الثالثة اعتمد صلاح بلوفر باللون الكحلي من دانهيل بـ360 دولارًا، وبنطلونًا باللون الأسود من توم فورد بـ1720 دولارًا، ونسق مع الإطلالة حذاءً باللون الجملي الفاتح من Santoni بـ5260 دولارًا، أما أليساندرا أمبروسيو فارتدت فستانًا شفافًا بأكمام طويلة مزينًا بصيحة الكرانيش الضيقة من دار أزياء "فالنتينو" بلغ سعره 8795 دولارًا.

وكان محمد صلاح قد حصد جائزة "رجل العام" من نسخة الشرق الأوسط لمجلة "GQ" العالمية خلال الحفل الذي أقيم بمدينة دبي الإماراتية، وسط حضور مجموعة من نجوم الفن والإعلام بالوطن العربي أبرزهم يسرا، وآسر ياسين، وباسم يوسف، وياسمين الخطيب، ومينا مسعود.

وأثارت صور محمد صلاح برفقة عارضة الأزياء البرازيلية جدلا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي، التعليقات، التي تنوعت بين السخرية والنقد، فمن غير المعتاد ظهور صلاح في صور برفقة عارضات أزياء.

إعلان

إعلان