• بالصور| إطلالة ليدي جاجا في حفل "جولدن جلوب" بـ90 مليون جنيه

    08:00 م الإثنين 07 يناير 2019

    كتبت- منة نافع

    كعادتها، تعتمد دائمًا ليدي جاجا المطربة الأمريكية العالمية، على لفت الأنظار، لإطلالاتها الغريبة التي تتميز بها عن غيرها، وظهرت خلال حفل جولدن جلوب لعام 2019، بإطلالة قاربت سعرها نحو 90 مليون جنيه مصري.

    جاء فستان المطربة الأمريكية باللون اللبني الفاتح والذي جاء مناسبًا للغاية مع أجواء السجادة الحمرا، دون أكتاف، منفوش من دار الأزياء العالمية فالنتينو، واختارت أن يكون شعرها باللون الأشقر الفاتح، واعتمدت على وضع خصل من نفس لون الفستان من الأمام والجناب والخلف، مع اختيار مكياج عيون باللون الفضي ليكون مناسبًا للون التصميم.

    "جاجا" قالت خلال مقابلتها الصحفية لمجلة "إنترتينمنت تونايت"، إنها اختارت التصميم التي ارتدته النجمة جودي جارلاند في فيلم "A star is Born" بنسخته القديمة عام 1954، وبالفعل نجحت ليدي في اختيار نفس التصميم لتكون متشابهه معها في جميع التفصيل، وجاءت تكلفة التصميم 4.745 يورو ما يعادل 99.645 ألف جنيه مصري.

    أما عن المجواهرات، اختارت قلادة من 300 قطعة من الماس، وقال مصصما المجوهرات توم إيريبوت وساندرا أمادور لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية، إن تلك التصميمات أُعدت لها خصيصا، وهي من أشرفت عليها لتكون متلائمة مع شكل التصميم. وجاءت تكلفة الإكسسوارات التي ارتداتها "جاجا" بقيمة 5 ملاييبن دولار أي ما يعادل 89 مليون و600 ألف جنيه مصري.

    إعلان

    إعلان

    إعلان