• بالصور| بينهم فستان من توقيع مصمم عربي.. أفضل إطلالات الفنانات بـ"جولدن جلوب"

    05:00 م الإثنين 07 يناير 2019

    كتبت- منة نافع

    ظهر عديد من نجوم الفن، أمس في حفل جولدن جلوب الـ76، الذي أقيم بيفرلي هيلز هيلتون بولاية كاليفورنيا الأمريكية، على الرغم من اهتمام الفنانين بتوزيع الجوائز، وكانت الموضة والأزياء حاضرة بشكل خاص ومختلف، بحسب ما جاء في صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

    وعلى الرغم من إطلالة ليدي جاجا التي جاءت غريبة ومختلفة، من دار الأزياء العالمية فالينتيو، بفستان دون أكمام باللون اللبني، واختارت أن يكون لون خصل شعرها من نفس لون الفستان، واعتمدت على اختيارها لمكياج جرئ ومختلف، يناسب نفس درجة الفستان، إذ اختارت مكياج العيون أن يكون باللون الفضي.

    وحصلت جاجا على لقب أفضل ممثلة ومن ضمن أفضل إطلالة في حفل جولدن جلوب السنوي، وشاركها في هذا اللقب العديد من نجوم الفن أبرزهم الممثلة الأمريكية هالي بيري التي تألقت بفستان جرئ وشفاف باللون النبيتي الغامق من توقيع المصمم اللبناني العالمي زهير مراد.

    وكعادته، تألق الممثل الإنجليزي إدريس البا رفقه أسرته على السجادة الحمراء، باختياره بدلة باللون الزيتي الغامق التي جاءت مناسبة للون بشرته، منقوشة ببعض الرسومات البسيطة، ونسق معها بنطلون باللون الأسود، كما حصلت زوجته على لقب أفضل إطلالة خلال ارتدائها فستان باللون الأسود منفوش، ومطبوع عليه بعض الورود بالألون المختلفة.

    حرص "مصراوي لايف ستايل" على عرض أفضل الإطلالات التي جاءت في الحفل في الألبوم المرفق بالأعلى.

    إعلان

    إعلان

    إعلان