نشرة الموضة| بوسي بإطلالة مبهجة من حقبة الثمانينيّات.. وسميرة سعيد بإطلالة شبابية

11:13 م الجمعة 04 يناير 2019

نشرة الموضة

إعداد- نيرمين الجلاد:

هل تهتمون بأزياء نجمات الفن والمشاهير؟.. "لايف ستايل مصراوي" يُقدّم لكم يوميًا آخر صيحات الموضة وأحدث تقاليعها، وذلك في الصفحات التالية.

1-بوسي بإطلالة مبهجة من حقبة الثمانينيّات:

استقبلت الفنانة بوسي عام 2019 بجلسة تصوير جديدة خضعت لها، وظهرت فيها بفستان تزين بالورود ذات الألوان المبهجة، ونالت إطلالتها إعجاب الجمهور.

استوحى تصميم هذا الفستان من أزياء الحقبة الثمانينيّات، التي تميزت بالأكمام المنتفخة، وعادت تلك الموضة على منصّات الموضة خلال العام الماضي.

إذا كنتِ تحبّين التميّز بأسلوب رومنسيّ، فاعتمدي على تصميمCarolina Herrera ، أمّا إذا كنتِ تحبّين اعتماد الفساتين الجذّابة، فاختاري فستان Saint Laurent Paris الذي يتميّز بكمّه المبالغ بانتفاخه كذلك بقصّته القصيرة جداً، حسب قول خبيرة الموضة والأزياء هدى عصام.

2-سميرة سعيد بإطلالة شبابية

فاجأت الديفا المغربية سميرة سعيد جمهورها بإطلالة سوداء اللون، شبابية، في أول جلسة تصوير لها في السنة الجديدة، لصالح إحدى المجلات.

ارتدت الديفا بنطلون جلد أسود، ونسقت معه تيشيرت شفاف من نفس اللون، ونالت إطلالتها إعجاب متابعيها الذين وصفوها بـ"لأميرة".

عن تصميم الفستان، علقت خبيرة الموضة والأزياء هدى عصام، في تصريحات لمصراوي، قائلة: "إن إطلالتها تميزت بشكل عصري، ويصلح لموضة العام، واعطاها إطلالة شبابية ومشرقة للغاية".

وأكملت حديثها لمصراوي، أن اختيار سميرة سعيد كان موفقًا لكونه مناسب جدًا لجمالها، ولون بشرتها، بالإضافة إلى تسريحة شعرها.

3-الدنيم موضة شتاء 2019

1-الجاكيت الدنيم يمكن استخدامه في جميع المواسم، ويناسب جميع الأعمار، فعلى سبيل المثال يمكنك ارتدائه مع تنورة قصيرة دنيم، وتوب باللون الفاتح، مع بوط ذو كعب عالي، ويسمح بارتداء جاكيت أخر لإكمال الإطلالة.

2-يمكنك تنسيق الجونلة الدنيم مع "تيشيرت" مطرز، وحذاء رياضي، أو تنسيقها مع توب أبيض اللون، وبلوزة دنيم مختلفة اللون.

3-يستخدم بشكل كبير في إطلالات سبور عن طريق ارتداء البنطلون الدنيم مع تيشيرت باللون النيود، والجاكيت جلد يحتوى على شرشيب.

4-يمكنك دمج الدنيم مع ملابس رسمية وقطع مزينة بالترتر ليناسب السهرات.

إعلان