إعلان

على طريقة الفنانات والمشاهير.. 6 أفكار لتجديد إطلالاتكِ بالشعر القصير

02:45 م الخميس 31 يناير 2019

منى ذكي

مصراوي-

تبحث الفتيات دائما عن تجديد مظهرن، واتباع أحدث صيحات الموضة، خاصة فيما يتعلق بقصات الشعر.

يستعرض لك "مصراوي" أفكار قصات شعر لتجديد إطلالاتكِ في السطور التالية، وفقًا لمجلة فوج عربية، المعنية بالموضة والأزياء.

1- التموجات الكلاسيكيّة

منى ذكي

مهما كان طول شعركِ أو لونه، التموجات الكلاسيكيّة هي خيار مناسب دائماً لإطلالاتكِ، سواء في النهار، أو في الحفلات المسائية. أبدع إطلالة منى زهي الخلابة بالشعر القصير مصفف شعر النجمات جورج المندلق.

2- استخدمي طوق الشعر

كارن وازن

تتجدد إطلالة كارن وازن بالشعر القصير بتسريحات مختلفة كلّ مرّة، استوحي منها طرقاً لتسريح شعركِ القصير بالاكسسوارات الناعمة، وأطواق الشعر اللافتة. هي أسهل الأساليب لتجديد إطلالتكِ دون أدنى جهد.

3- الشعر المبلل بإطلالة دراميّة

مايا دياب

تهوى مايا دياب الإطلالات الدراميّة. ولم تخلُ تسريحات شعرها من تلك اللمسة المميّزة. اعتمدي إطلالتها بالشعر المبلل مع زيادة الحجم الإضافي للغرّة، ثم أكملي أناقتكِ بالمكياج الدرامي الخلاب. وبهذه الطريقة تحصلين على الإطلالة المناسبة للحفلات الساهرة.

4- الشعر المملّس بإطلالة بسيطة

سلمى أبوضيف

حضرت نجمة غلاف ڤوغ العربيّة السابقة سلمى أبوضيف الحفل العربي الأول الذي أقامته ڤوغ العربيّة شهر ديسمبر الماضي وهي متألقة بإطلالة أنيقة ارتدت فيها الفستان الأسود وتألقت بالشعر المملّس المفروق من المنتصف. أبدع هذه الإطلالة الكلاسيكيّة البسيطة مصفف شعر النجمات جورج المندلق.

5- جرّبي الغرّة (القُصة)

 إيرينا شايك

إن مملتِ الإطلالة المعتادة بالشعر القصير فاتبعي طريقة عارضة الأزياء إيرينا شايك، واعتمدي الغرّة (القُضة) بما يتناسب مع ملامح وجهكِ. أو جرّبي الغرة الاصطناعيّة في البداية لتعرفي ما يناسبكِ قبل أن تجازفي باتخاذ هذا القرار.

6- الشعر المبلل

دوا ليبا

إطلالة الشعر المبلل هي واحدة من الإطلالات البسيطة والمعتمدة لصاحبات الشعر القصير. افرقي شعركِ من الجانب واستخدمي الجل أثناء تمشيطه إلى الخلف، وبذلك تصبحين جاهزة لإطلالات الحفلات بكلّ بساطة.

فيديو قد يعجبك: