بالصور- في عيد ميلادها الـ61.. ستايل أزياء سميرة سعيد جريء وشبابي

04:25 م الخميس 10 يناير 2019

كتبت- منة نافع

تحتفل اليوم، النجمة المغربية سميرة سعيد بعيد ميلادها الـ61، وهي تتميز باستايلها الفريد للملابس، إذ تحرص دائمًا على الظهور بأكثر من إطلالة تناسب شكل وقوام جسمها الممشوق، وتختار دائمًا الألوان العفوية التي تعطي للإطلالة الجاذبية.

وفي الألبوم المرفق بالأعلى جمع لكم "لايف ستايل مصراوي" أبرز إطلالات النجمة سميرة سعيد بمناسبة ميلادها.

وتختار سميرة سعيد الأزياء التي تعطيها طابعا خاصا في عالم الموضة والأزياء، فهى تميل دائمًا إلى التصميمات التي من الممكن أن تكون جديدة وغريبة لدى البعض، ولكن بطبيعة شخصية سميرة سعيد المرحة التي تناسبها للغاية.

وتخلت الفنانة المغربية عن قاعدة لكل سن ملابسه، وأصبح العمر لديها مجرد رقم، فهي تهتم بصحتها ورشاقتها، وتختار الملابس التي تناسب ألوان بشرتها، وشكل جسمها.

وتعتمد دائمًا سميرة على اختيار الملابس والألوان الجريئة، إذ تميل إلى ارتداء الجيب خاصة الجلد، والتي تعتبر من الصيحات الرائجة لهذا العام، كما أنها تتبع الألوان التي تزيد تألقها مع الاعتماد على تنسيق الألوان الجديدة، والمختلفة مع بعضها لتبدو بإطلالة مختلفة وغير تقليدية.

أما عن اختيارها لفساتين السهرات، فمن خلال الإطلالات التي تظهر بها دائمًا في الحفلات، ومن الصور التي تنشرها على صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، تفضل اختيار درجات النيود في تصميماتها والتي تعتبر من الألوان الشبابية، والتي تتناسب مع طبيعة لون بشرتها.

وهي لا تعتمد فقط على الفساتين، بل تختار الإطلالات الكاجوال في حضورها للحفلات، ولكن تضيف لها لمساتها الخاصة من خلال ارتداء الجواكت بكرانيش وبالترتر والتي تعتبر من صيحات موضة عام 2018، وتستمر حتى 2019.

ولاحظنا في إطلالة سميرة سعيد مدى حبها للإكسسوارات، خاصة القلادات، واختيارها لقرط الأذن، وخواتم اليد بعناية لتضيف شكلا جديدا ومختلفا للإطلالة كما أنها تعطيها الطابع الشبابي.

إعلان

إعلان