• بالصور| الهضبة يعود بـ"المشجر" من الثمانينيات.. وخبيرة موضة تحذر من التقليد

    11:37 م الثلاثاء 01 يناير 2019
     بالصور| الهضبة يعود بـ"المشجر" من الثمانينيات.. وخبيرة موضة تحذر من التقليد

    الهضبة يعود بـ"المشجر" من الثمانينيات.. وخبيرة موض

    كتبت-بسمة مشالي:

    في اللحظات الأولى من السنة الجديدة، شارك الهضبة عمرو دياب، جمهوره بصور عبر صفحته على "إنستجرام"، خلال إحيائه حفل رأس السنة في العاصمة الإماراتية أبو ظبي.

    وظهر "الهضبة" خلال الصورة بإطلالة شبابية مميزة بقميص أسود، مشجر ومنقوش بالورد الحمراء، ونالت الصورة إعجاب الجمهور، ولكنها ليست المرة الأولى التي يرتدى فيها هذا القميص فظهر به أيضًا سابقًا رفقة الفنانة دينا الشربيني.

    ومعروف عن "الهضبة"، أنه رمزا للموضة منذ التسعينيات، لما يتميز به من إطلالات مميزة، إضافة إلى أسلوبه المُتجدد في أزيائه وملابسه، إذ أنه يسعى دائمًا إلى تغيير مظهرة بشكل منتظم خاصة مع طرح ألبوماته الجديدة في الأسواق، ورغم تجاوزه الـ50 عامًا، إلا أنه يحرص عادةً على مفاجأة الجميع بخروجه كل فترة بموضة شبابية تخطف الأنظار وتثير بها الجدل، ويلجأ لتقليدها كثيرون.

    وبعد غياب موضة "المشجر" لسنوات طويلة، والتي كانت علامة مسجلة لجيل الثمانينيات، ظل النجم عمرو دياب يحاول إثبات أن الموضة تسير في اتجاه الماضي، إذ ظهر بالقميص المشجر منذ أكثر من 30 عامًا، قبل أن يطل به في ليلة رأس السنة 2019.

    خبيرة الموضة والأزياء هدى عصام قالت في تصريح لـ"مصراوي": "إن اللياقة البدنية التي يتمتع بها الهضبة تتيح له إمكانية ارتداء أي موديل حتى لو قديم سيبدو فيه وكأنه في عز شبابة، لكن على الرجال عدم الانجراف وراء استايله دون تفكير، لأنه يناسب جسم الرجل النحيف أو الممشوق فقط وليس البدين، ويفضل عدم اختياره في المناسبات الرسمية والمهمة، وتجنب تنسيقه خلال فصل الشتاء الجاري مع جاكت، ويناسب هذا القميص البنطلون ذو اللون الداكن، كالأسود والكحلي، وليس الألوان الفاتحة".

    إعلان

    إعلان

    إعلان