إعلان

بالصور| هيفاء وهبي بـ"فستان مايوه".. لماذا لم تُثر الجدل مثل رانيا يوسف؟

02:00 م الثلاثاء 01 يناير 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- بسمة مشالي:

واجهت الفنانة رانيا يوسف العديد من الانتقادات، وأثارت ضجّة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي وصلت إلى بلاغ للنائب العام يتهمها بالتحريض على الفسق، بسبب ارتدائها فستان "beach dress" خلال حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي 2018، وصفه كثيرون بـ"المايوه".

وأمس، وفي حفلها الغنائي في تونس على هامش احتفالات رأس السنة، أذهلتْ الفنانة هيفاء وهبي جمهورها، بارتداء فستان من تصميم نيكولاس جبران، أشبه بالموديل الذي ارتدته الفنانة رانيا يوسف والذي حمل توقيع دار الأزياء الإيطالية Elisabetta Franchi، ويتكوّن فستان "هيفاء" من بطانة بيضاء اللون على شكل "مايوه"، وفوقه الروب دريس مصنوع من خامة الشيفون الشفّاف، تكشف عن ساقيها، وأجزاء من جسدها.

خبيرة الموضة والأزياء هدى عصام، علّقت على الفستان، قائلة إن قوام جسم هيفاء وهبي لا يختلف كثيرًا عن رانيا يوسف، فالثنائي تسعيان لاستعراض أنوثتهما ومفاتنهما الجذابة، لكن اختيار هيفاء للون الأبيض وخامة الشيفون السادة جعل التصميم أفضل عليها، والاعتماد على الأكمام الطويلة والفضفاضة، مع الحزام الرفيع أبرز جمال عودها".

وأضافت "هدى" لـ"مصراوي" أنَّ "هيفاء" عندها القدرة على توظيف كل موديل في مكانة الصحيح، غير "رانيا" التي تعرضت لانتقادات لاعتمادها على إطلالات في أغلب الأحيان لا تلائم المناسبة أو المكان التي تكون فيه.

وأوضحت خبيرة الموضة أن تصميم beach dress موضة رائجة في عام 2018 الماضي ومن المتوقع أن تستمر حتى هذا العام، وأن هذه ليست المرة الأولى أن ترتدي هيفاء وهبي إطلالة جريئة ففي عام 2014 أطلت على مسرح ستار اكاديمي بفستان أسود اللون، من توقيع زهير مراد مشابه لـ beach dress.

فيديو قد يعجبك: