إعلان

بالفيديو.. خناقة بالأيدي بين أكبر مغنيتي راب في العالم بأسبوع الموضة في نيويورك

12:56 م الأحد 09 سبتمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- هاجر حاتم:

تحول حفل حفل Harper's Bazaar Icon الذي أقيم على مشارف أسبوع الموضة في نيويورك، إلى معركة بين المغنيتين كاردي بي Cardi B، و نيكي ميناج Niki Minaj.

وانتشر فيديو الشجار الذي سجلته الكاميرات في حفل Harper's Bazaar Icon عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وسط شائعات كثيرة لم يتضح أيهما السبب الرئيسي للمعركة.

صرحت بعدها كاردي بي، عبر حسابها الرسمي على موقع انستجرام أنها، قائلة: أن نيكي سبق أهانتها من قبل في أغانيها، وكذبت عليها، وهددت كثيراً من المغنين إذا تعاملوا معها فإنها سوف تتوقف عن التعاون معهم، كما سخرت من الطريقة التي تربي بها ابنتها، وهو ما جرح "كاردي" كثيرًا خاصةً أنها سبق أن تحدثت مع "نيكي" بأن طريقة تعاملها لا تناسبها، لكنها رفضت الاستماع إليها. وأضافت كاردي أن نيكي لو كررت فعلتها لن تتردد بضربها.

وبالرغم من ذلك لم تخرج نيكي ميناج بأي رد يفسر ما حدث، ويتضح بالفيديو محاولة كاردي بي وهي تضرب نيكي ميناج بحذائها الأحمر ذو الكعب العالي المدبب، وتدخل رجال الأمن.

يذكر أن أسبوع الموضة في نيويورك إقبال حافل من بيوت الأزياء العالمية، وكانت دار توم فورد Tom Ford من افتتح العرض بمجموعة استثنائية.

كما شاركت بيوت أزياء أخرى مثل دار جيرمي سكوت Jeremy Scott، وكات سبيد Kate Spade، بالإضافة إلى رالف لورين Ralph Lauren، الذي احتفل بالذكرى الخمسين لانطلاقه.

وبالرغم أنه لم يمر سوى 3 أيام فقط على العروض، إلا أنها شهدت حضور حافل من نجوم العالم، مثل أوبرا وينفري، وبلاك ليفلي، وآنا هاثواي ، ونجوم عرب مثل المذيعة اللبنانية ديالا مكي.

فيديو قد يعجبك: