بالصور| أسوأ وأجمل إطلالة في "الجونة".. الفيشاوي تميّز وليلى علوي مُبهرة

01:09 ص الأحد 30 سبتمبر 2018

كتب- هشام عواض:

تصوير- علاء أحمد:

على مدار ثمانية أيام، أقيم خلالها مهرجان الجونة في الفترة من 20 إلى 28 سبتمبر، تبارز النجوم والنجمات على الظهور بإطلالات مميزة، وعلى "الريد كاربيت" استطاع فنانون أن يخطفوا الأضواء بإطلالاتهم المميزة، واستطاع آخرون أن يحصدوا أسوأ إطلالة، وتميّزت تصميمات الفساتين هذه الدورة من المهرجان، بـ"الأكثر عُريًا" مقارنة بالدورة الماضية، بحسب خبراء موضة وجمال تحدثوا لـ"مصراوي" حول إطلالات حضور المهرجان.

دينا ياسر خبيرةالموضةوالأزياء، ترى أن ما ميَّز هذه الدورة وجود تصميمات عديدة من الأزياء لمصممين مصريين، مشيرة إلى أنَّ إطلالات الرجال رائعة مقارنة بالدورة الماضية، وتُعد إطلالة أحمد حاتم الأكثر أناقة، وكذلك بذلة الفنان شيكو في الافتتاح كانت متميزة للغاية، وكانت إطلالة سيد رجب جذَّابة، ورائعة حتى في الكاجوال.

وأضافت أن بذلة الفنانأحمد الفيشاويكانت جديدة ومتميزة عن باقي الحضور، واستطاع أن يتميز في كيفية إظهار إطلالة فريدة دون أن يكون مزعجًا.

وعن أفضلالإطلالاتالنسائية، أكدت خبيرة الموضة، أنَّ دُرة تفوقت على نفسها، وكذلك أمينة خليل كانت رائعة، وأروى جودة، أمَّاإطلالة صبا مبارككانت متميزة لكن ينقصها شيئًا، وكان يتعين عليها ألا تكرر تصميمات فستانها في الافتتاح وفي الختام أيضًا.

وتحدثت مصممة الأزياء العالمية ماجدة داغر، عن تكرار بعض الفنانات لفساتينهن، سواء في المهرجان هذا العام في حفلتي الافتتاح والختام، أو التكرار مع الدورة الماضية، أن ذلك يعتمد على الذوق الخاص للفنانة، وأبرزهن دينا الشربيني وياسمين صبري.

وأضافت "ماجدة"، أنَّ تصميمات الفساتين هذه الدورة من المهرجان، كانت "أكثر عُريًا" مقارنة بالدورة الماضية، والتصميمات كانت مُبهرة وأكثر وجذابة.

وعن "الميكاب"، قالت خديجة إسماعيل خبيرة التجميل، إنَّه لم ينعكس اهتمام الفنانات بمكياجهن مثلما كان الاهتمام بالفساتين خلال المهرجان، ولا يوجد إبداع في المكياج، واتبعنالـ"Natural"، ولم يتم التركيز على تجميل العيون أو الألوان القوية، كما أوضحت أكثر من فنانة أنها وضعت المكياجلنفسها، أو استعانت بصديقاتها في ذلك.

وأضافت "خديجة"، أنَّ من أجمل الفنانات كانت مي عمر ودرة وعائشة بن أحمد وياسمين صبري، أما رانيا يوسف وإيناس الدغيدي لم يكنا موفقين في "المكياج".

وتابعت خبيرة التجميل أن ليلى علوي كانت مُبهرة للغاية في المهرجان، وانتقت الفستان والألوان المناسبة لها، وكذلك المكياج وقصة الشعر المناسبة.

إعلان

إعلان

إعلان