إعلان

مع اقتراب الخريف.. 7 أفكار مبتكرة لتنسيق وتجديد ملابسك بأناقة

11:22 م الإثنين 03 سبتمبر 2018

مع اقتراب الخريف.. 7 أفكار مبتكرة لتنسيق وتجديد م

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- هشام عواض:

مع قدوم شهر سبتمبر تبدأ فترة انتقالية بين فصلي الصيف والخريف، ومع حدوث تغيرات الطقس يتغير معها اختيارات الملابس.

وإذا كنت تبحثين عن تجديد في إطلالتك لتناسب الأجواء وفي نفس الوقت تتماشى مع الموضة، عليك اتباع الاقتراحات التالية، التي ذكرها موقع "العربية نت".

1- اختاري ثوبًا بدون كمين وذات لون مشرق ترتدينه فوق "تيشيرت" قطنية بيضاء وتنسقينه مع حذاء باللون الأبيض. أما حقيبتك فاختاريها بلون مغاير قد يكون الأسود مثلًا.

2- اعتمدي الطبعة نفسها ولكن بأحجام مختلفة. جربي سروال مطبع بالأزهار الكبيرة مع "توب" تزينها الأزهار الصغيرة، على أن تكون الطبعتين متشابهتين. ونسقي إطلالتك مع أكسسوارات ذات لون مشرق ومختلف كلياً عن لون أزيائك.

3- اختاري ثوبًا طويلًا بلون موحد ومحايد كالأبيض، أو الأسود، أو البيج ونسقيه مع حقيبة صغيرة ذات طابع كلاسيكي وحذاء تزينه الطبعات المبتكرة.

4- استبدلي الطبعات التقليدية كطبعة الخطوط، والأزهار، والمربعات بالطبعات الهندسية التي تضفي طابعًا عصريًا ومتجددًا على إطلالتك. ولا تخافي من اعتماد الابتكار في خلطات لونية لست معتادة على تنسيقها مع بعضها البعض.

5- كوني جريئة في إضافة لمسات من التناقض على إطلالتك، كأن تنسقي ثوباً باللون الرمادي ترتدينه فوق قميص أبيض مع حذاء بلوني البيج والأسود وحقيبة بيضاء. وستتفاجئين بأن النتيجة ستبدو أنيقة وعصرية.

6- ارتدي ثوبك الطويل، فوق سروال جينز تكون قصته ضيقة، على أن تنسقي إطلالتك مع حذاء بدون كعب مفتوح من الخلف.

7- اجعلي إطلالتك متوازنة من خلال التنسيق بين لون قوي مشرق وآخر محايد، على أن تختاري لهذه الإطلالة أزياءً بقصات عصرية مريحة وأكسسوارات تتوافق معها.

فيديو قد يعجبك: