من الأفضل؟ .."الميتالك العصري" يسيطر على فساتين الفنانات في ختام مهرجان الجونة

10:14 م الجمعة 28 سبتمبر 2018

من الأفضل؟ .."الميتالك العصري" يسيطر على فساتين ال

كتبت- هاجر حاتم:

تصوير- علاء أحمد:

يسدل الستار مساء اليوم الجمعة على مهرجان الجونة السينمائي في دورته الثانية بمسرح المارينا. وبدأت الفنانات قبل قليل، في التوافد إلى السجادة الحمراء، بإطلالات مميزة ومختلفة، حرصت كل "نجمة" على الظهور بأفضل بشكل لافت لأنظار.

ظهرت أكثر من فنانة بفساتين بصيحة "الميتالك"، سواء بالاعتماد على خامات الفساتين، أو بالتطريزات البارزة اللامعة، في هذا الألبوم إليك إطلالات النجمات بصيجة "الميتالك الرائجة".. من ارتدتها بشكل أفضل؟

1- منى زكي

واعتمدت الفنانة منى زكي على فستان باللون النحاسي الميتالك، بفتحة الساق، لكي تمنحها طولًا، وجاء اللون مناسبًا لبشرتها البرونزية مع أجواء صيف الجونة.

2- مي سليم

بينما اختارت مي سليم فستانا "أرجواني اللون" بالشراشيب مستوحى من الثمانينات، مع حزام الخصر بإكسسوار فضي.

3- أروى جودة

أما الفنانة أروى جودة فكانت تعتمد على فستان باللون "النيود"، والذي اعتمدته أكثر من نجمة أخرى على السجادة الحمراء لحفل الختام، مع تطريزات "الملاليم النحاسية العاكسة"، على طرفي الفستان.

4- ياسمين صبري

فضلت ياسمين صبري هذا النوع من الفساتين كثيرًا، ويبدو أن المصمم يوسف الجسمي يعرف جيدًا ما يناسب ذوقها، كفستان الختام الذي حمل توقيعه، الذي اعتمد على خامة الفستان اللامعة بالكامل، وجاء الفستان بتصميم حورية البحر، ليبرز شكل جسمها الممشوق، على شكل الساعة الرملية.

5- ليلى علوي

اعتمدت الفنانة ليلى علوي على خامة الستان الحادة بفستان نحاسي، بتصميم السندريلا قصير، باللون الأرجواني مع الذهبي.

إعلان