• "3 قمرات".. هنا شيحة وشقيقتيها يخطفن الأنظار في ختام مهرجان الجونة

    09:52 م الجمعة 28 سبتمبر 2018
    "3 قمرات".. هنا شيحة وشقيقتيها يخطفن الأنظار في ختام مهرجان الجونة

    "3 قمرات".. هنا شيحة وشقيقتيها يخطفن الأنظار في خت

    كتبت - هاجر حاتم:

    خطفت شقيقتا الفنانة هنا شيحة الأنظار في ختام الدورة الثانية من مهرجان الجونة السينمائي، والذي أقيم مساء اليوم الجمعة. وظهرت الشقيقتان رشا، ومايا، على "الريد كاربت" بجانب الفنانة هنا شيحة، بفساتين أنيقة وناعمة، خطفت الانظار.

    كما ظهرت الفنانة هنا شيحة بفستان باللون النيود، بتصميم مستوحى من الأميرات، مع الكرانيش الطبقية، بتطريزات الدانتيل العصرية، مع حزام الخصر الذي أبرز رشاقتها.

    وبينما اختارت رشا شيحة فستانا بسيطا من دون أكمام، بتصميم السترابليس مع الكورسيه ليبرز نحافتها باللون النبيتي الذي جاء مثاليا مع لون شعرها الأشقر، واختارت مايا شيحة فستانا بنفس اللون لكنها اعتمدت أكثر على فستان من خامة الستان الحريري ناسب شخصيتها الهادئة وجسدها النحيف برباط الكورس من عند الرقبة.

    وانطلقت مساء الخميس الماضي فعاليات الدورة الثانية من مهرجان الجونة السينمائي، بحضور 500 من الشخصيات العامة ونجوم الفن المصريين والعرب والأجانب.

    وعرض المهرجان 18 فيلمًا خارج المسابقة الرسمية، و23 فيلمًا في مسابقة الأفلام القصيرة، و12 فيلمًا بمسابقة الأفلام التسجيلية، و15 فيلمًا بمسابقة الأفلام الروائية، ليتجاوز العدد الإجمالي للأفلام المعروضة هذا العام 80 فيلما تم ترجمة النسبة الأكبر منها.

    إعلان

    إعلان

    إعلان