بالصور| نجمات الفن يشعلن السجادة الحمراء بـ"عيار ناري"

10:00 ص الخميس 27 سبتمبر 2018

كتبت- منة نافع

تصوير- علاء أحمد

تنافست نجمات الفن، أمس الثلاثاء، على اختيار الإطلالات المناسبة لهن في حفل افتتاح فيلم عيار ناري، من حيث تناسق تصميم الفستان مع أجسامهن أو الإكسسوارات وتصفيفات الشعر.. وفيما يلي، يستعرض لكم "مصراوي" أفضل إطلالات حفل عيار ناري في الصفحات التالية:

1- درة.. جريئة وجذابة بالقماش اللامع

بإطلالة جذابة وجريئة حملت توقيع المصمم الكويتي يوسف جسميكو، خرجت الفنانة التونسية درة أمام عدسات المصورين، واختارت فستان مجسم يُظهر رشاقة جسدها بالقماش اللامع مع اللون النيود البيج.

إضافة إلى إكسسوارات هادئة باللون الفضي لتكمل إطلالتها، التي حرصت على وضع مكياج هادئ يناسب لون الفستان، وتصفيفة شعر طبيعة.

2- صبا مبارك.. فستان من قطعتين

اختارت الفنانة صبا اللون الأحمر في إطلالتها التي حملت تصميم العماني ليث معلوف، وهي عبارة عن فستان من قطعتين، جيب عالية الخضر من الشيفون الناعم، منفوش قليلًا، مع ذيل طويل، وتوب قصير يكشف جزء من البطن بقصات عشوائية أبرزت رشاقتها.

ونسقت معه كلتش باللون الأبيض، وصندل مفتوح باللون الذهبي. كما اعتمدت في إطلالتها على تصفيفة الشعر الرطب "wet look" الذي جاء متناغما مع هواء الجونة، والستايل الصيفي للفستان، واختارات صبا مكياج بسيط اعتمدت فيه على أحمر الشفاه اللامع بالدرجة الوردية، المتدرجة من لون الفستان الناري.

3- منى زكي.. متألقة بـ"جمبسوت أسود ذو كتف واحد"

أما الفنانة منى زكي، فظهرت بجمبسوت أسود بصيحة الكتف الواحد one shoulder، من ماركة Tiyi، عبارة عن بنطلون واسع مع حزام الخصر من نفس البنطلون، ونسقت معه أقراط أذن دائرية، كبيرة الحجم، باللون الذهبي مزينة بأحجار اللؤلؤ الأبيض، وجاءت هذه مناسبة مع وجه منى الطويل، واختارت ساعة يد عصرية من تصميم Bulgari، بولجاري.

أما عن تصفيفة الشعر، فاعتمدت منى عن الشعر الناعم الفوضوي، والذي سيكون رائج بقوة هذا العام، كما شاهدنا في أسابيع الموضة العالمية.

4- يسرا.. تشعل السجادة بإطلالة حمراء

ليست الأولى في اختيارها للون الأحمر الذي أظهر رشاقتها وجاذبيتها بقوة من العلامة التجارية الأمريكية، BCBG Max Azria، وجاءت فتحة الساق لتبرز طولها مع حذاء بكعب متوسط باللون الفضي.

وكان من الأفضل ارتداء صندل مفتوح بالكعب عالي مع تنسيق أقراط الأذن غير لون الذهبي.

5- شيرين رضا.. "حلوة بفستان رمادي فاتح"

ظهرت الفنانة شرين رضا، بفستان باللون الرمادي الفاتح مع وجود كشاكش هندسية من منطقة الصدر، بالإضافة إلى صيحة الجيب في الفستان من الجانب، وهي موضة الفساتين التي ظهرت من خلال أسبوع الموضة في نيويورك لعام 2018.

أما عن تصفيفة الشعر، فاختارت شيرين الشعر القصير باللون البلاتينيوم، الذي جاء ملائم مع لون بشرتها البرنزية من تان الشمس، وعن المكياج، فاعتمدت شيرين على العيون السموكي الملفتة، واختارت شيرين كلتش ملائم لطبيعة شخصيتها للغاية.

6- رشا مهدي.. الأسود يليق بها

الفنانة رشا المهدي ظهرت هي الأخرى بفستان أسود يناسب الأجواء الاحتفالية للمهرجان مع اللبني الفاتح مكشوف من منطقة البطن والظهر.

ونسقت معه كلتش باللون الذهبي الملائم لألوان الفستان، مع تصفيفة شعر إنسيابية وطبيعية للغاية، أما عن المكياج فاعتمدت على اختيار الألوان الهادئة للأيشادو مع وضع أحمر الشفاه باللون الموف.

إعلان