بالصور| "الأحمر يليق بهن": 6 نجمات تحدين "الرد كاربت" بفساتين حمراء

05:00 م الأربعاء 26 سبتمبر 2018

أفضلهن صبا مبارك وفاطمة بدر.. 6 نجمات تحدين"الريد

كتبت - فاطمة خالد:

"شيرين رضا، وصبا مبارك، ويسرا ونور".. وغيرهن من النجمات اللاتي ظهرن بفساتين حمراء على (السجادة الحمراء) بمهرجان الجونة أمس الثلاثاء، مما اعتبرها البعض جرأة في اختيار اللون الصارخ.. فمن فيهن الأفضل؟

تقول مصممة الأزياء شيم عبدالمنعم لـ"مصراوي"، يعتبر ارتداء الألوان مثل الأحمر والأصفر خصوصًا على السجادة الحمراء جرأة، إذ يجب التعامل مع هذا اللون بحذر، لأنه يحتاج إلى مراعاة اختيار درجة اللون الأحمر وتنسيق تصميم الفستان وتصفيفة الشعر والإكسسوارات.

وفي الصفحات التالية يستعرض "مصراوي" إطلالات النجمات اللاتي ارتدين الأحمر وفقًا لمصممة الأزياء شيم عبد المنعم:

1 - ناردين فرج.. إطلالة حمراء "غير موفقة"

أثارت إطلالة المنتجة ومقدمة البرامج ناردين فرج انتقادات كثير من رواد السوشيال ميديا في افتتاح مهرجان الجونة السنيمائي بفستانها الأحمر.

خبيرة الموضة والأزياء شيم، قالت لمصراوي، الإطلالة لم تكن موفقة في اختيار الفستان ككل بداية من التصميم وخامة القماش، ودرجة اللون الأحمر مع الفوشي.

ورغم رواجها هذا العام إلا أن فكرة القلب الأسود الدامي كانت في غير محلها على السجادة الحمراء، وبدت أقرب للطفولية. كما أن فستانها كان بدون أكمام وبدا غير مناسب لجسمها.

2 - رانيا يوسف.. "فستان يبرز منطقة البطن"

الفنانة رانيا يوسف ظهرت بفستان أحمر في اليوم السادس من فعاليات المهرجان خلال عرض فيلم عيار ناري، ضمن أحداث الدورة الثانية من المهرجان، إلا أنها لم تكن موفقة بنسبة كبيرة لأنه كان قديمًا.

وبحسب "شيم" ستايل الدرابيه من الأمام أبرز منطقة البطن لديها، وسلط عليها الأضواء.

3 - يسرا.. "درجة الأحمر مناسبة والفتحة جريئة"

أما عن إطلالة الفنانة يسرا بالفستان الأحمر، فجاءت موفقة من ناحية تصميم الفستان، ودرجة الأحمر خاصة مع فتحة الساق الجريئة، التي كشفت عن طولها.

وتقول خبيرة الأزياء إنه لكان أفضل لو ارتدت كعب أعلى من الذي اختارته، وأن أقراط الأذن الذهبية كانت غير متوافقة مع خامة الفستان.

4 - نور اللبنانية.. إطلالة موفقة بـ"جمبسوت" أحمر

اللبنانية نور ارتدت "جمبسوت" حمراء في اليوم الخامس من مهرجان الجونة، وجاءت إطلالتها موفقة ومميزة إذ كان مناسب مع جسمها خاصة مع البنطلون الواسع الذي أضاف لها طولا.

وبالرغم من أن جسد نور يمكنها من ارتداء جمبسوت ضيقة لكن التصميم الواسع دارج بقوة هذا العام. كما أن تصفيفة شعرها مناسبة لشكل وجهها مع ذقنها الحادة، والجبهة النصف عريضة، ولم ترتدي الكثير من الإكسسورات حتى لاتبدو متكلفة، مع الأزرار المعدنية كبيرة الحجم، بحسب شيم عبدالمنعم خبيرة الأزياء.

5 - شيرين رضا.. الأفضل بالأحمر

ظهرت الفنانة شيرين رضا بأفضل إطلالة بين النجمات اللاتي ارتدين إطلالات حمراء في فاعليات مهرجان الجونة السنيمائي، إذ ظهرت بـ"جمبسوت" حمراء.

وجاءت مناسبة تمامًا لشكل جسمها ومع لون شعرها البلاتينوم الدارج هذا العام. كما أن درجة اللون الأحمر التي اختارتها تتناسب مع لون بشرتها، ولفتت الانظار بتنسيقها للحذاء الميتالك باللون الفضلي الذي كان متربع على عرش الموضة بقوة الفترة الماضية، حسب تحليل خبيرة الأزياء.

6 - صبا مبارك.. إطلالة حمراء مميزة

إطلالة صبا مبارك كانت موفقة، ووصفتها مصممة الأزياء شيم عبد المنعم بأنها الأفضل والأبرز بجانب إطلالة شيرين رضا باعتماد الجيب عالية الخصر لتضيف لها طولًا مع التوب القصير الجرئ.

كما أن تنسيق الأكسسوارات والحذاء جاء مناسبًا مع تصميم الفستان، وإطلالتها، لتكسر حدة اللون الأحمر مع الرد كاربت.

7 - فاطمة بدر.. فستان بتصميم عصري

أما الفنانة فاطمة بدر، فظهرت بفستان أحمر في افتتاح مهرجان الجونة السنيمائي في دورته الثانية بتصميم عصري وجريء ولكنه غير مكرر، خاصة مع حزام الخصر الذي أبرز رشاقتها.

ونسقت معه عقد كبير الحجم باللون الفضي جاء متناغمًا مع الصندل الشبكي المفتوح، واعتمدت تسريحة الشعر الرطب، لتناسب هواء الجونة القوي.

إعلان