شاهد.. إطلالة من "موضة العام الماضي" لجميلة عوض

02:08 م الأربعاء 26 سبتمبر 2018
كتبت - بسمة أبوطالب:
حرص عدد من نجمات الفن على حضور العرض الخاص لفيلم عيار ناري، أمس الثلاثاء، ضمن فعاليات مهرجان الجونة السينمائي في دورته الثانية، أبرزهن ليلى علوي، ويسرا، ومني زكي، وصبا مبارك اللواتي تنوعت إطلالاتهن ما بين الكلاسيك والمودرن.
الفنانة جميلة عوض، كانت من أبرز النجمات اللواتي ظهرن أمس على السجادة الحمراء، وأثرن الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب إطلالتها الغريبة، إذ ارتدت بدلة باللون البيبي بلو مكونة من قطعتين، بنطلون شارلستون وتوب قصير يكشف جزء من منطقة البطن، بأكمام الأوف شولدر من الكرانيش المنسدلة.
وزينت جميلة إطلالتها بعقد الرقبة الـ choker وتصفيفة شعر قصير ملامس لأكتافها، كما نسقت ملابسها بحقيبة "الكيس" المعروفة.
وعن إطلالة الفنانة جميلة عوض، قالت خبيرة الموضة شيم عبدالمنعم: "إطلالتها حلوة ولايقة عليها وكمان لونها مناسب، بس الكمام دي مش مضبوطة خالص، وحتى درجة لونها مش نفس درجة الطقم، وموديلها كان موضة السنة اللي فاتت".
وأوضحت شيم، في تصريحات خاصة لمصراوي، "أنه كان من الأفضل أن يبقى تصميم البدلة دون هذه الأكمام، لأن جميلة حجمها صغير، وهو ما جعل ذراعيها تبدو أضخم من حجمها الطبيعي، وغير متناسقة مع باقي جسمها".
وكان عدد كبير من النجوم والنجمات توافدن على السجادة الحمراء خلال العرض الخاص لفيلم "عيار ناري" على مسرح المارينا الذي يعرض خارج المسابقة الرسمية، وكان على رأسهم أبطاله مثل أحمد الفيشاوي، ومحمد ممدوح، وهنا شيحة والمؤلف هيثم دبور، وعدد من فريق العمل.

إعلان

إعلان

إعلان