بالصور| خبيرة أزياء: 5 أخطاء في فستان ندى الكامل زوجة أحمد الفيشاوي بمهرجان الجونة

01:17 م الأربعاء 26 سبتمبر 2018

أحمد الفيشاوي مع زوجته بمهرجان الجونة

كتب - معتز حسن:

لفتت إطلالة الفنان الشاب أحمد الفيشاوي، وزوجته ندى الكامل، أمس الإثنين، الأنظار على السجادة الحمراء بمهرجان الجونة السينمائي، خاصة بعدما قام بتقبيلها أمام عدسات المصورين.

وارتدت ندى الكامل فستان طويل بتصميم حورية البحر، أبرز مفاتن جسمها بالكامل، جاء الفستان بأكمام طويلة، وظهر مفتوح جرئ.

1 - الفستان بلون "قاتم" لا يناسب المهرجان

قالت مصممة الأزياء شيم عبد المنعم لـ " مصراوي"، إن الفستان لم يكن موفقًا على الإطلاق للمهرجان، فاللون جاء قاتمًا على السجادة الحمراء.

2 - خامة الفستان لاصقة تبرز عيوب الجسم

وتضيف خبيرة الأزياء، أن خامة الفستان جاءت لاصقة أبرزت عيوب جسمها بطريقة الـ "cheap look" حيث بدا المظهر ككل مبالغًا فيه خارج عن المألوف.

2 - حقيبة اليد لا تلائم لون الفستان

كما أضافت شيم، أن حقيبة اليد التي اعتمدتها ندى باللون الأسود كانت غير ملائمة للون الفستان، فكان من الأفضل أن ترتدي كلتش باللون الذهبي الميتالك، الذي يتناغم مع اللون الأخضر للفستان.

3 - إكسسوارات لا تتماشى مع تطريزات الفستان

واختارت ندى إكسسورات فضية اللون، في حين أن تطريزات الظهر والأكمام كانت بالون الأخضر مع لمسة ذهبية، فكان الأجدر بها أن ترتدي أقراط أذن باللون الأصفر، بحسب شيم عبدالمنعم.

4 - المكياج.. اختيار ألوان برونزية هادئة مع أحمر شفاه نيود كان أفضل

المكياج هو الآخر كان مبالغًا مع لون الفستان القاتم، إذ أن ندى تمتلك وجه عربي شرقي، كان يناسبه اعتماد درجات ألوان ترابية أو برونزية هادئة، مع أحمر شفاه بدرجات النيود العصرية، حتى لا تبدو إطلالتها بهذا التكلف.

يعتبر زواج أحمد الفيشاوي من ندى الكامل، وهي من خارج الوسط الفني، هو الزواج السادس له، وأن لديه ابنة واحدة وتدعى "لينا" من زوجته الأولى هند الحناوي.

إعلان