بالصور - "كبرن فجأة".. نجمات صدمن الجمهور بتغير ملامحهن

01:13 ص الإثنين 24 سبتمبر 2018

"كبرن فجأة".. نجمات صدمن الجمهور بتغير ملامحهن ال

كتب- هشام عواض:

يتعلق في ذاكرة الجمهور الأطفال الذين ظهروا على الشاشات، سواء كانوا في التمثيل أو الغناء بملامحهم الصغيرة وبراءتهم، وكثيرًا ما يتوارى هؤلاء الأطفال عن أنظار الجمهور، ثم يظهرون في المناسبات المختلفة، أو في الأعمال الفنية، بعدما تخطوا مرحلة الطفولة، وعانقوا المراهقة وبدايات الشباب.

وآخر هؤلاء الأطفال الذين فاجأوا الجمهور بإطلالة مختلفة تمامًا، ذات طابع أنثوية جريئة هي الفنانة المراهقة ليلى زاهر ابنة الفنان أحمد زاهر، وذلك بعدما نشرت صورًا لها مرتدية فستانا أزرق داكنا، في إطلالة أظهرتها أكبر من سنها.. اقرأ هنا

ونستعرض أبرز الفنانين الأطفال الذين صدموا الجمهور بإطلالاتهم، في الصفحات التالية:

منة عرفة

نالت منة شهرة واسعة بعد مشاركتها في فيلم ظرف طارق، وبعدها في مسلسل راجل وست ستات، واختفت لسنوات ثم عادت بإطلالة جريئة فاجئت الجمهور بفستان أزرق قصير منحها مزيدًا من السنوات لتبدو أكبر من عمرها الأصلي بكثير، ونالت بعض الانتقادات.

جنى عمرو

شاركت الطفلة جنى صورة لها على إنستجرام، بـ"نيولوك" مختلف تمامًا عن ما تعود عليه جمهورها كطفلة صغيرة، حيث ظهرت في صالون تجميل وهي تصفف شعرها وبدت في ظهر أكثر من عمرها، وسألت جمهورها إذا أعجبتهم إطلالتها أم لا، وعلق كثيرون بأنها مناسبة وجميلة لها.

مها عمار

كانت مها عمار الطفلة الصغيرة المشاكسة الشقية التي تثير المشاكل في الأعمال التي شاركت لها، وتذكرها جمهورها بهذه الصفات، ومنذ سنوات توارت عن الأنظار، ثم عادت في لقاء مع الإعلامية إسعاد يونس ببرنامج "صاحبة السعادة"، تسرد تفاصيل عن طفولتها واختفائها بأنها سافرت مع والدها منذ 7 سنوات تقريبًا إلى ألمانيا.

حلا الترك

بملامح طفولية راقية ظهرت البحرينية حلا على مسرح لتؤدي أغاني في مسابقة غنائية، ودخلت قلوب الجمهور، إلا أنها وبعد سنوات فاجأت الجمهور بتركها الطفولة وارتداء ثوب الأنوثة والشباب بعدما ظهرت في "فوتوسيشن" بدت فيه أكبر بكثير من عمرها ومن ملامجها الطفولية، من حيث المكياج وملابسها.

إعلان