بالصور- أبرز الإطلالات "غير الموفقة" في مهرجان الجونة.. منهم "دينا الشربيني"

11:55 م الخميس 20 سبتمبر 2018

أبرز الإطلالات "غير الموفقة" في مهرجان الجونة.. م

كتب- هشام عواض:

استعرض خبير الموضة والأزياء، محمد كمال، أبرز إطلالات الفنانات في مهرجان الجونة السينمائي في دورته الثانية، وكشف عن أكثر 5 إطلالات كانت "غير موفقة". وذلك في الصور التالية:

دينا الشربيني

أطلت بفستان أسود، وكان المكياج مناسبًا إلى حد ما، وتسريحة الشعر "غير مفهومة"، وكان من الأفضل لو كان كيرلي.
وكان من الأفضل أن ترتدي "بوش آب" لضبط الكب، والفستان تصميمه أصله فرعوني بربطة الوسط، كان سيناسبها أكثر إذا كانت أطول. والوقفة أمام الكاميرا كانت "دون روح".

غادة عادل

ظهرت بـ"مكياج" أطفئ توهج وجهها كثيرًا، وتسريحة الشعر ليس بها أي إنسيابية، وحياكة الفستان من الجانب "كارثية" وغريبة تمامًا، وكان لا يجب أن ترتدي فستان سادة، وهي عريضة من الوسط، وكان من المفترض أن يكون الحزام رفيع ولونه مختلف.
فتحةالفستان مناسبة لها لأنها طويلة، وقماشته مقوسة أكثرمن اللازم وليس بها إنسيايبة، وكانت وقفتها أمام الكاميرا غير متزنة ومن الواضح إنها في حالة مزاجية غير جيدة.

ياسمين رئيس

المكياج مناسب لبشرتها، وكان من الأفضل أن تدرج شعرها لأن جبتها عريضة قليلًا. وموديل إطلالتها يعود للسبيعينات والتسعينات، وأقرب للاستعراض من السواريه. وإطلالتها ليس لها أي معنى، وكان من الأفضل وجود أي نقشات أو تعديلات في الجيبة.

أمينة خليل



المكياج مناسب لوجهها، والفستان غير مناسبة وأقرب للفلكلور الشعبي، و"الاستراس" مبالغ فيه مع القماش والإكسسوارات والكردون. وشريط الوسط مائل، ولا يحدد وسطها ولم يقسمه.
الفستان غير شبابي إطلاقًا ويظهرها أكثر سنًا، ووقفتها أمام الكاميرا متزنة.

إعلان