إعلان

تعرفي على أحدث صيحات البوت هذا الشتاء

03:00 ص الثلاثاء 11 سبتمبر 2018

تعرفي على أحدث صيحات البوت هذا الشتاء

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

(د ب أ)–

يعد البوت قطعة أساسية لا غنى عنها في خزانة الثياب الشتوية لأي امرأة عصرية؛ حيث إنه يمنح المرأة إحساسا بالدفء من ناحية ويُضفي على المظهر لمسة أناقة وأنوثة من ناحية أخرى. وفي خريف-شتاء 2018/2019 تشهد الموضة رواجا كبيرا للموديلات التالية:

بوت Slouch:

قالت خبيرة الموضة الألمانية زيمونا راينر إن بوت Slouch هو بوت يمتاز بساق واسعة ويزدان بالطيّات، مشيرة إلى أن البوت قد يصل إلى الكاحل فقط أو قد يكون ذا ساق طويلة.

بوت الجورب:

أوضحت خبيرة الموضة الألمانية كلاوديا شولتس أن بوت الجورب (Sock Boot) هو بوت ذو ساق ضيقة تصل إلى الكاحل وتبدو كالجورب. ويطل بوت الجورب بموديلات مختلفة؛ حيث توجد موديلات تصل إلى الكاحل وأخرى تصل إلى منتصف الساق، في حين توجد موديلات ذات كعب صغير وأخرى ذات كعب سميك.

ومن المهم أن يكون بوت الجورب ظاهرا للعيان؛ لذا فهو يتناغم مع سروال ذي طرف سفلي قصير أو مع تنورة القلم الرصاص، إذا كانت المرأة تتمتع بسيقان ممشوقة.

بوت الغرب الأمريكي:

قال خبير الموضة الألماني أليكساندر راديماخر إن بوت الغرب الأمريكي (Western Boot) يمثل أحد الاتجاهات السائدة هذا الموسم، موضحا أنه يمتاز بكعب مخروطي لافت للأنظار. ويتناغم بوت الغرب الأمريكي مع السراويل والفساتين والتنانير الانسيابية.

كعب القطة:

أوضحت راينر أن كعب القطة (Kitten Heels) هو كعب يتراوح ارتفاعه بين 3 و5 سم، وهو يمتاز بطابع مريح ويُضفي لمسة رقة وأنوثة على المظهر.

الألوان:

إلى جانب الأسود الكلاسيكي يزهو البوت هذا الموسم بدرجات الأزرق كالأزرق بلون الحبر والبترولي والبنفسجي الساطع. كما يتألق البوت باللون الأحمر الصارخ والأحمر البوردو.

وبالإضافة إلى ذلك، تتلألأ بعض الموديلات بالألوان الميتالك البراقة، خاصة الذهبي.

ومن الألوان الأخرى الرائجة بقوة هذا الموسم الأبيض والكاكي والخردلي والكونياك والدرجات الترابية الناعمة.

فيديو قد يعجبك: