إعلان

بالصور- بعد ظهوره بالنيولوك الجديد.. أبرز ستايلات عمرو دياب على مدار مشواره الفني

11:31 ص الأحد 08 يوليه 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منة نافع

يعتاد النجم عمرو دياب، على تغير إطلالته مع كل إصدار ألبوم جديد، ليظهر بصورة متألقة أمام جماهيره، إذ ظهر في أغنية عودوني سنة 1998، بتصفيفة شعر طويل مع ارتداء بنطلون و تيشيرت باللون الأبيض.

ظهر عمرو دياب في إعلان لصالح شركة مشروبات غازية، من النجمة العالمية بيونسيه و شاكيرا، بتصفيفة شعر باللون الأصفر، وستايل الشعر " الأسبيكي"، التي انتشرت بطريقة كبيرة بين الشباب بعد ظهور الهضبة عمرو دياب بهذا اللوك.

وظهر عمرو فى فيديو أغنية تملى معاك مرتديا بلوفر أبيض، وأخر باللون الأبيض مع الأزرق، ومن بعده اتخذه الشباب موضة في ذلك الوقت.

وعن أغنية أنا عايش، والذي ظهر فيها مرتديا بلوفر بأكمام صوف، وتصفيفة شعر جديدة، مع وجود خصلات باللون البني الفاتح، ويذكر أن الفنان عمرو دياب اتبع تلك الموضة خاصة صبغ الشعر في أكثر من لوك، إذ جاء في بوستر ألبوم ليلي نهاري بنفس التصفيفة.

وحرص على تجديد اللوك الخاص بيه، من خلال ظهوره في فيديو "نقول أيه"، بتحديد تصفيفة شعره "بالموس" من الجانبيين، مع ارتداء النظارة الشمسية من الماركة العالمية "ريبان"، والتي اختارها الشباب من بعده لموضة الصيف.

وظهر أمس الفنان عمرو دياب، من خلال تواجده لإحياء إحدى الحفلات في فنادق الشهيرة بمصر، بتصفيفة شعر باللون البني الفاتح، مع تواجد لحية خفيفة، ليزيد من إطلالته، وليكشف عن اللوك الجديد الخاص بيه الذي سيكون متواجد فيه من خلال ألبومه الجديد الذي من المقرر طرحه في الأسواق خلال الصيف الجاري.

وفي هذا الألبوم، جمع لكم "مصراوي"، أبرز ستايلات النجم عمرو دياب على مدار مشواره الفني.

فيديو قد يعجبك: