إعلان

بالصور-نجمات تألقن بإطلالتهن في أسبوع الموضة بباريس

10:30 ص الخميس 05 يوليه 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

مصراوي-

شهد أسبوع الموضة في باريس إطلالات مميزة وجذابة لنجمات هوليود في الصفوف الأولى، حيث تنوعت خياراتهُن بين النمط العصري المبتكر، وبين النمط الرسمي الفاخر.

يستعرض لكم مصراوي في الألبوم التالي أبرز إطلالات النجمات على منصات باريس.

1- بينلوبي كروز

تألقت النجمة بينلوبي كروز بنيلوبي كروز أثناء حضورها عرض دار الأزيار العالمي شانيل وقد صورت حملة إعلانية بعدسة كارل لاجرفيلد، بفستان قصير بأكمام طويلة، مزج بي اللون الأبيض والزهري الفاتح، ونسقت معه حذاء بيج فاتح.

2- أوليفيا باليرمو

وارتدت أوليفيا باليرمو في عرض أزياء جمباتيستا فالي فستان قصير لونه بنفسجي فاتح، وتميز الجزء السفلي من الفستان بالريش الأبيض الناعم.

3- النجمة ماندي مور

واختارت النجمة ماندي مور في عرض إلسا شياباريللي إطلالة مميزه باللون الفوشيا، حيث ارتدت فستان طويل وواسع بكتف واحد، ونسقته مع حذاء أبيض اللون بكعب عالي مطرز عليه شكل "القلب" باللون الأحمر.

4- جيما روبرتس

وشاركت النجمة جيما عرض دار الأزياء العالمية ديور، بفستان مميز منقسم لجزئيين الجزء العلوي مصنوع من خامة التل الشفاف أسود اللون وتميز بفتحة رقبة واسعة، بينما أختلف الجزء السفلي من الفستان الذي كسر الروتين بلونة الرمادي الفاتح.

5- ليلي آلن في عرض شانيل

وتميزت الفنانة ليلي آلن في عرض أزياء شانيل بإطلالة محتشمة انقسمت لجيب وجاكت، جمعت فيها بين لونين فقط وهما الأبيض والأسود.

6- اليكس ريفيير

وحضرت اليكس ريفيير عرض أزياء ديور لشتاء 2019، أسود اللون، وتميز برسمة إنسان مطبوعة باللون الرمادي الفاتح.

7- كيارا فيرانيي

وتألقت كيارا فيرانيي في عرض أزياء ديور بفستان شيفون من اللون الزيتي الفاتح، مكشوف الصدر، وتميز بحزام عريض ملون عند منطقة الخصر أظهر قوامها الرشيق.

فيديو قد يعجبك: