إعلان

تكلفة مبالغ فيها لأزياء ميجان ماركل في أقل من شهرين فقط

03:15 م الأربعاء 04 يوليو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

مصراوي-

كشفت كاتي نيكول المتخصصة في شؤون العائلة المالكة البريطانية أن تكلفة الأزياء والأكسسوارات التي ارتدتها دوقة ساسكس، ميجان ماركل، منذ يوم زفافها في 19 مايو الماضي وحتى بداية شهر يوليو الحالي، بلغت المليون دولار.

وتتضمن هذه الكلفة الباهظة ثمن ثوب زفاف ميجان الذي حمل توقيع دار جيفانشى، وبلغ ثمنه وحده 440 ألف دولار. أما الثوب الأبيض الثاني الذي ارتدته خلال حفل العشاء الذي تلى الزفاف وحمل توقيع دار ستيلا ماكارتني، فبلغ ثمنه 157 ألف دولار، وفقًا لموقع "العربية".

وقد كشفت "نيكول" أيضاً أن الثوب الكريمي الذي يتميز بكمّين على شكل "كاب"، والذي ارتدته دوقة ساسكس في أول مناسبة تخرج بها بمفردها مع الملكة كان أيضاً من جيفانشى وبلغ ثمنه 18دولار.

أما الثوب الأبيض والأزرق الذي حمل توقيع دار أوسكار دي لا رينتا، وارتدته لمناسبة حفل زفاف ابنة خالة زوجها الأمير هاري، فبلغ ثمنه 6 ألاف دولار.

والمعروف عن دوقة ساسكس أنها تحب ارتداء اللون الزهري، وقد رصدناها خلال فترة قصيرة بأكثر من إطلالة تزيّنت بهذا اللون كان آخرها اختيارها لجيب و"توب" من برادا، كما سبق أن اعتمدته في إطلالة حملت توقيع دار كارولينا هريرا، وبلغ ثمنها 4 ألاف دولار. وهي ظهرت باللون نفسه في أول ظهور لها بعد الزفاف حيث اختارت ثوبًا حمل توقيع العلامة البريطانية، جوت، وبلغ ثمنه 643 دولار.

وتشير الخبيرة في شؤون العائلة المالكة أن موقع "ميجان" كسفيرة جديدة للعائلة المالكة البريطانية يُحتم عليها أن تحافظ على صورة جميلة وأنيقة.

فيديو قد يعجبك: