• بالصور- حقيقة صادمة تكشفها الإيرانية التي أجرت عمليات تجميل لتشبه أنجلينا جولي

    02:09 ص الثلاثاء 31 يوليو 2018

    كتب- هشام عواض:

    منذ قرابة عام ضجت وسائل الإعلام العالمية بقصة فتاة إيرانية عاشقة للمثلة الأمريكية أنجلينا جولي، وأجرت العديد من العمليات التجميلية لتصبح نسخة مثيلة لها في الشكل، وانتشرت صور مروعة لتشوه وجه الفتاة بشكل مخيف، إلا أنها كشفت حقيقة صادمة حول هذا الأمر.

    كشفت الإيرانية سحر طبر، البالغة 19 سنة، اشتهرت في الإنستجرام العام الماضي، بفضل صورها الغريبة حيث ظهرت فيها بعظام الوجنتين البارزتين والخدين الأجوفين بانحناء شديد، ما يظهرها مشابهة لممثلة هوليوود. عن كيف تبدو بالفعل بدون مكياج، بحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

    وبعد انتشارها بشكل واسع ومعرفة الناس بها تردد أن سحر كانت قد خضعت لـ50 عملية جراحية وفقدت 40 كيلوجرامًا من وزنها للحصول على مظهرها المميز وتقليد نجمتها المفضلة.

    ونالت سحر انتقادات واسعة، وقام أشخاص بمقارنة مظهرها بـ"جثة العروس" التي تحمل اسم "تيم بيرتون" وكثيرًا ما شككوا في ما إذا كانت بمظهر حقيقي، أو أنه مجرد خداع رقمي.

    وأوضحت "سحر" بأنها خضعت لجراحة تجميلية فعلًا، لكنها أصرت على أنها لم تكن تريد أن تبدو مثل أنجلينا جولي.

    وأكدت أنها أجرت بعض الجراحات التجميلية، بما في ذلك عمليات تجميل الأنف وشفط الدهون وإجراءات التجميل لإبراز الشفتين بشكل كامل، لكن مظهرها المزعج الذي ظهر في الصور،كان بسبب مستحضرات صناعية وفوتوشوب.

    وقالت: "بالفعل إنه برنامج فوتوشوب ومكياج، ففي كل مرة أنشر فيها صورة، أجعل وجهي يبدو أكثر متعة. إنها طريقي للتعبير عن الذات، وهو نوع من الفن، وأتباعي يعلمون أن هذا ليس وجهي الحقيقي".

    وقامت بمشاركة صورتين على الإنستجرام في وقت سابق، إحداهما لم تجر عليها تغييرات والأخرى تظهرها كأنها تشبه ما تريد أن تكون عليه.

    إعلان

    إعلان

    إعلان