إعلان

العثور على مصممة أزياء أمريكية "مشنوقة" في منزلها تاركه هذه الرسالة

02:30 ص الخميس 07 يونيو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-بسمة مشالي:

أعلنت شرطة نيويورك عن وفاة مصممة الأزياء الأمريكية، كيت سبيد، التي تبلغ من العمر 55 سنة، بعد العثور عليها مشنوقة في شقتها في نيويورك، وفقًا لما ذكره موقع "بي بي سي" البريطاني.

وقال رئيس شعبة التحقيقات في شرطة ديرمونت شيا: "إن مدبرة المنزل عثرت على "كايت" مشنوقة، مستخدمةً أحد شالاتها في شقتها، وتاركت رسالة في مكان الحادثة إلى ابنتها التي تبلغ من العمر 13 سنة، تقول لها فيها "أحببتكِ دائماً"، ومن المرجح أن تكون أسباب الانتحار عائدة إلى معاناة كيت، من الاكتئاب الحاد.

ونشرت صفحة علامتها التجارية بياناً في حسابها عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" نص على: "كيت سبيد، صاحبة الرؤيا ومؤسسة هذه الشركة توفيت نقدم أحر التعازي لعائلتها في هذه الظروف الصعبة، ونكرم لمسة الجمال التي أضفتها على هذا العالم".

واشتهرت "كيت"، التي شغلت في السابق منصب رئيسة مجلة الأزياء "مادموازيل" في تصميم الملابس والأحذية والحلي، ولكن لاقت ذروة نجاحها في تصميم حقائب اليد، لتتحول إلى علامة تجارية عالمية تنتشر فروعها في مختلف دول العالم.

يذكر أن كيت سبيد بدأت حياتها العملية في مجال تصميم الأزياء في نيويورك عام 1993، إلى جانب زوجها آندي سبيد، ثم باعت شركتها عام 2007، واشترتها العام الماضي شركة "كوتش" مقابل 2.4 مليار دولار، وأسست سبيد وزوجها بعد ذلك شركة أخرى على اسم ابنتها "فرانسيس فالانتين".

فيديو قد يعجبك: