إعلان

بالصور- تعرفي على الألوان التي تناسبكِ لإطلالة العيد

02:00 ص الأربعاء 06 يونيو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

مصراوي-

إذا كنت تبحثين عن إطلالات جديدة تبرز أناقتكِ في العيد، فتذكري أن تختاري أزياءً تتناسب مع ألوان بشرتكِ، وعينيكِ، وشعركِ، وحتى مع شكل جسمكِ.

1-كيف تتعرفين على الألوان التي تناسبكِ؟

-إذا كان شعركِ أسود أو بنيًا، بشرتكِ فاتحة، وعينيكِ بألوان الأسود، الرمادي، الأخضر أو الأزرق، فالتدرجات الدافئة والباردة تناسبكِ على السواء.

أما أكثر ما يليق بكِ فألوان البني، والفوشيا، والأحمر، والأصفر، والأزرق، بحسب موقع "العربية".

-إذا كان شعركِ كستنائيًا، وعيناكِ بألوان البني، أو الأخضر، أو الأزرق فالدرجات الدافئة هي التي تناسبكِ وأبرزها، الذهبي، والبيج، والبني، والأصفر، والأخضر، والفيروزي، والبرتقالي، والأزرق الفاتح.

-إذا كان شعركِ أشقر، بشرتكِ فاتحة جدًا، وعيناكِ باللون الأزرق أو الأخضر، فالألوان الباردة هي التي تناسبكِ. جربي، اللون الخوخي، والأحمر، والبنفسجي الداكن، والأخضر المائي، والرمادي.

-إذا كان شعركِ بني، بشرتكِ فاتحة وعينيكِ بلوني البني أو الأخضر، جرّبي الأزرق العميق، والبرتقالي، والنحاسي، والأزرق البترولي، والبرونزي، والأسود.

2-كيف تنسقين ألوانك بحسب شكل جسمك؟

-إذا كان جسمكِ على شكل حرف A أنت محظوظة بإمكانكِ ارتداء جميع الألوان وخلطها مع بعضها البعض لخلق حجم إضافي على مستوى الصدر.

أما في الجزء الأسفل من الجسم فمن الأفضل أن تختاري ألوانًا داكنة وتتجنبي الأبيض الذي يعمل على زيادة حجم هذه المنطقة.

-إذا كان جسمك على شكل حرف V جربي الألون الداكنة في الجزء العلوي من الجسم، واجعلي من البلوزات الأحادية اللون خيارك المفضل في هذا المجال. أما في الجزء السفلي من الجسم فيمكنكِ الاعتماد على الطبعات، والملابس الملونة المزركشة.

-إذا كان جسمك على شكل حرف X يمكنكِ اعتماد الألوان بدراية وبلمسات بسيطة في الجزء العلوي من الجسم أو السفلي منه.

-إذا كان جسمكِ على شكل حرف H فالألوان المشرقة تناسبكِ في الجزء العلوي من الجسم على أن تختاري ألوانًا حيادية للجزء السفلي منه.

-إذا كان جسمكِ على شكل حرف I فجميع التدرجات اللونية تناسبكِ بما فيها الأبيض.

فيديو قد يعجبك: