إعلان

هذا أول ما ارتدته ميجان ماركل من دار الأزياء الإيطالية "برادا "

12:30 م الأربعاء 27 يونيو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

مصراوي-

منذ انضمامها إلى العائلة الملكية في بريطانيا بعد حفل زفافها الأسطوري من الأمير هاري، أصبحت ميجان ماركل محط أنظار المتابعين حول العالم، كما أصبحت تفاصيل إطلالاتها مركز اهتمام كل مواقع الموضة والأزياء. وبطبيعة الحال نجحت دوقه ساسكس في أن تكون أيقونة للموضة ترتقي بإطلالاتها في المناسبات الرسمية التي تحضرها بصحبه الملكة إليزابيث أو مع زوجها دوق ساسكس الأمير هاري.

تميل ميجان لاختيار الألوان المحايدة في إطلالاتها، وفي آخر ظهور لها يوم الثلاثاء الماضي، بصحبة الأمير هاري والملكة إليزابيث في حفل تسليم جوائز الملكة للقادة الشباب، اختارت الدوقة فستانًا أنيقًا من علامة الأزياء الإيطالية، برادا، تميز بقصة الصدر المزدوجة، والتنورة القصيرة من الأمام والطويلة من الخلف، فيما عملت على تنسيقه بأسلوب كلاسيكي مع حذاء وحقيبة صغيرة باللون الأسود، بحسب مجلة "فوج" العالمية للأزياء.

كانت هذه الإطلالة الأولى من ميجان ماركل بأزياء برادا منذ أن أعلنت انضمامها للعائلة الملكية هذا العام، على الرغم من أنها أثبتت إعجابها بتصاميم "جيفانشي"، إذاختارت مصممتها كلير وايت كيلر لتصميم فستان زفافها الكلاسيكي الأنيق، وعادت لارتداء أزياء العلامة الفرنسية نفسها في أكثر من مناسبة بعد ذلك.

فيديو قد يعجبك: