إعلان

بالصور-عارضات يقدمن أزياء الرجال في أسبوع الموضة بباريس

02:01 م الإثنين 25 يونيو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-هدير غيث:

ظهرت موضة اعتماد عديد من النساء أزياء واكسسوارات رجالية بأسلوب أنثوي لافت، في شوارع العاصمة الفرنسية، باريس، وذلك على هامش فعاليات أسبوع موضة الأزياء الرجالية، ربيع وصيف 2019، وفقًا لما ذكره موقع "العربية"، وتميزت بـ:

1-تشكل سترة "البلايزر" الكلاسيكيّة السوداء قطعة أساسية في خزانة الرجال، وهي تتحول إلى تصميم مبتكر في خزانة النساء إذا تم تنسيقها مع ثوب يستعيد تصميم القميص الأبيض، جوارب قطنية، وحذاء أسود ذي تصميم رجالي.

2-يعتبر تنسيق البنطلون الأبيض الرجالي مع قميص أسود خيارًا كلاسيكيًا، إلا إذا تم ارتداؤهما بأسلوب مبتكر مع حقيبة الحزام، وحذاء رياضي، ونظارات شمسية ملونة.

3-لإطلالة أنثوية مستوحاة من الأناقة الرجالية، نسقي بنطلونك العريض مع "توب" قطني تزينها الرسومات، حزام جلدي أسود، وحذاء رياضي يتميز بطابعه الرجالي.

4-عند اعتماد "البلايزر" كقطعة أساسية في إطلالتكِ، ارتدي معها أزياء بسيطة من حيث التصميم وموحدة من حيث اللون، لإبراز طابعها الرجالي اللافت.

5- يمكن ارتداء بنطلون قصير مزموم عند الخصر والقميص المطبع بالمربعات أن تتحول من زي ذكوري إلى أنثوي مريح خلال العطلات أو في أوقات الراحة.

6- عند اختيار تصميم مستوحى من البدلة الرجالية لإطلالتكِ، احرصي على اعتمادها في الصيف بألوان صارخة أو باستيلية ونسقيها مع حذاء رياضي ضخم لإطلالة شبابية.

7-للحصول على إطلالة عصرية لافتة، جربي تنسيق بنطلون ومعطف صيفي بقصات كلاسيكية مع حذاء يتميز بطابعه الذكوري. ولا تنسي أن تكملي إطلالتكِ بأكسسوارات ذات ألوان حيوية قد تكون حقيبة أو حتى نظارات شمسية مبتكرة.

8- نسقي البنطلون القصير ذا التصميم الذكوري مع جوارب قطنية عالية وحذاء بلون معدني لافت.

9- إذا كنت تترددين في اعتماد التصاميم الرجالية لإطلالتك، اختاريها بألوان مشرقة أو مزينة بلمسات مبتكرة مما يجعلها تبتعد عن الطابع الصارم الذي تتميز به عادة.

فيديو قد يعجبك: