بالفيديو-إطلالة ميلانيا ترامب تثير الجدل أثناء زيارتها للاجئين

10:01 م الجمعة 22 يونيو 2018

كتبت-بسمة مشالي:

أثارت ميلانيا ترامب الجدل بعد أن ظهرت في زيارة رسمية لمركز احتجاز للاجئين لتفقد أوضاعهم على الحدود الأميركية في ميريلاند بجاكت مكتوب عليه رسالة مناقضة، وفقًا لما ذكرته قناة "Abc News".

إعلان

حيث ارتدت ميلانيا جاكت طويل زيتي اللون من مجموعة ربيع وصيف شركة الأزياء العالمية زارا 2016، مكتوب عليه من الخلف" I really don’t care Do you?أنا حقًا لا أهتم، فماذا عنكم".

ورأى العديد أن الأفضل لميلانيا أن تختار إطلالتها بدقه وأن تعي هذا الأمر غير مناسب لزيارة إنسانية وهي تحمل رسالة توحي بعدم الاهتمام.

وقالت ميلانيا على لسان المتحدثة الرسمية للبيت الأبيض: "إنه جاكت، وبعد زيارتي إلى مركز للاجئين في تكساس، اظن يجب عليكم التركيز على أعمالي، لا على ملابسي!" .

Melania Trump removed her controversial jacket before landing in Texas, where she visited immigrant children in a detention center – but wore it again upon her return to Joint Base Andrews in Maryland. Pres. Trump says the jacket, which had the words “I REALLY DON’T CARE, DO U?” printed on the back, was meant to send the media a message: "Melania has learned how dishonest they are, and she truly no longer cares!" #melaniatrump #donaldtrump #politics

A post shared by ABC News (@abcnews) on

إعلان