إعلان

خبير أزياء عن "بِدل المنتخب": التصميم "سيء للغاية".. والبروش "موضة"

11:28 م الإثنين 11 يونيو 2018

كتب- هشام عواض:

أثيرت موجة غاضبة من كثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حول البِدل الكلاسيكية التي ظهر بها لاعبي المنتخب، أثناء السفر إلى روسيا للمشاركة في بطولة كأس العالم 2018، حيث كانت غير متناسقة مع مقاساتهم، وأيضاً أثار البعض تساؤل حول البروش الذي ارتدوه مع البدلة.

وحول إطلالة المنتخب والبروش، علق أحمد سعدون، مصمم الأزياء الرجالي، قائلًا إن تصميم البدلة كان "سيء للغاية"، حيث لم يراعى مقاييس اللاعيبين، لذلك ظهر تفاوت في مقاسات البدلة على اللاعيبين، منهم من ظهر الكم أطول من اللازم، وآخر قصير، وهكذا.

وأضاف "سعدون"، أن ارتداء البروش على البدلة موضة هذا العام، سواء في المناسبات والسهرات وغيرها، وارتداء لاعبي المنتخب البروش في حد ذاته فكرة جيدة، لكن لا يليق أبدًا أن يكن البروش هو الخاص بالشركة المصنعة للبدلة.

وأوضح "سعدون"، أنه كان يجب أن يكون البروش شعار آخر أو رمز معين يخص مصر ويعبر عن المنتخب، وليس شعار الخاص بالشركة.

وأكد مصمم الأزياء، أنه يعتقد أن الشركة ربما أرادت أن "تحقق شهرة" على حساب الظهور اللائق للاعبي المنتخب، وظهر ذلك وكأنهم تعمدوا أن تكون مقاسات البدل غير مناسبة حتى تثير الجدل بين المصريين.

ونفى أن يكون سبب أن البدلة غير متناسقة مع أجسام اللاعيبين لعدم ضبط غلق جاكيت البدلة بالطرقة الصحيحة، كما أوضحت الشركة، قائلًا: "هذا تبرير غير منطقي وعذر أقبح من ذنب".

فيديو قد يعجبك: