• بالصور-من بين نجمات هوليوود.. أسوأ الإطلالات في حفل ميت جالا

    03:38 م الثلاثاء 08 مايو 2018

    كتبت-بسمة مشالي:

    أقيم مساء أمس، الاثنين، حفل ميت جالا في مدينة نيويورك وهو حفل سنوي لجمع التبرعات لصالح متحف المتروبوليتان للفنون، وانطلق الحفل تحت شعار "الموضة والدين" وجاءت أغلب تصاميم النجمات الطابع الديني، وفقًا لما ذكرته صحيفة "ديلي ميل البريطانية".

    وقد تنوعت إطلالات النجمات على السجادة الحمراء، ولكن لم يوفق بعضهن في اختيار الفساتين.

    أطلت سكارليت جوهانسون بفستان " off shoulder" تميز بدرجات اللون الأحمر، ولكنها لم تحظى بإعجاب الجمهور، أما كايلي جينر فاختارت فستان أسود اللون مكسوف الظهر والرقبة وبدون أكمام من توقيع ألكسندر وانج ونسقته مع نظاره لامعه.

    وظهرت كندال بـ jump suit أبيض اللون، وتميز بـ" off shoulder" والأكمام الطويلة المصنوعة من خامة التل، والأقدام الطويلة الواسعة من الأسفل، ولم توفق كريس جينيرفي اللون الأسود، حيث ارتدت فستان طويل وتميز بالريش الكثيف.

    اختارت بيلا حديد فستان أسود لم يكن في صالحها من خامات مختلفة تنوعت بين الجلد والتول والأقمشة الطبيعية، وتميز بالزيل الطويل، من توقيع دار الأزياء الإيطالي فرساتشي، وارتدت مايلي سايرس فستان أسود أيضًا شبه عاري ولكن جاء تقليدي ولا يناسب الحدث.

    وأطلت نيكي ميناج بفستان منفوش مزجت فيه اللون الأحمر مع الأسود، أما سارة جيسيكا باركر اختارت فستان ذهبي أصفر اللون مرصع بالقلوب الحمراء، من تصميم دار أزياء الإيطالي دولتشي آند جبانا.

    اختارت سلمى حايك فستان تقليدي باللون الأخضر الفاتح، مع وجود رسومات طبيعية مطبوعة تميزت بالعصافير، وجذع شجر، أما الممثلة الأمريكية العالمية سولانج بيجت نولز، بإطلالة غريبة بفستان أسود قصير بالجلد، بتوقيع من مصممة الأزياء العالمية الألمانية إيلن فان هيربن.

    وارتدت كارا ديليفينج فستان أسود اللون من تصميم دار أزياء فرنسية Dior ، وتميز بالتصميم الشبكة والذي كشف عن جزء كبير من جسدها.

    وأطلت النجمة كاريد بي على السجادة الحمراء بفستان ذهبي مطرز، تميز بالزيل الطويل المنتفخ، ونسقته مع تاج مرصع من نفس خامات الفستان، من توقيع مصمم الأزياء جيريمي سكوت، وظهرت لينا دونهام بنفس اللون الذهبي وارتدت فستان مصنوع من خامة الساتان وبأكمام طويلة، وتميز "بالكشاكش" الضخمة عند منطقة الرقبة.

    ارتدت النجمة الأمريكية فرانسيس مكدورماند، فستان من توقيع دار الأزياء الإيطالي فالنتينو، جمع بين الوان الباستيل الأصفر والسماوي ووضعت على رأسها ريش من نفس لون روب الفستان، أما ويندي دينج اختارت فستان وردي فاتح اللون، بالإضافة إلى ريهانا التي اختارت فستان من توقيع ري كاواكوبو.

    إعلان

    إعلان

    إعلان