إعلان

بالصور- كيف أضفى نجوم العالم الطابع الديني على أزياء "الميت جالا"؟

03:14 م الثلاثاء 08 مايو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- بسمة أبوطالب:

أقيم أمس الإثنين الحفل السنوي الأضخم في عالم الموضة والأزياء "الميت جالا"، بحضور عدد من نجوم الموضة، والفن، والمجتمع، في متحف ميتروبوليتان للفنون Metropolitan Museum of Art بمدينة نيويورك الأمريكية.

وحرصت عديد من النجمات على الظهور بأفضل الإطلالات، والتي تعكس مفهموم ملابس الحفل هذا العام التي كانت تتمحور حول "الموضة والدين"، حيث ارتدين في حفل هذا العام، الصلبان، وكثير من الأزياء الدينية، مثل ريهانا التي ارتدت ثوبًا مستوحى من الزي البابوي، بينما ارتدت كاتي بيري زوجًا من أجنحة الملاك، بحسب موقع مجلة الأزياء العالمية "فوج".

ويعتبر الـ "Met Gala" الحدث الأهم على الإطلاق في عالم الأزياء، إذ يجتمع مشاهير هوليوود والعالم لجمع التبرعات للمتحف، حيث يتم اختيار موضوعًا للحفل كل عام ، والذي جاء شعاره هذه السنة، "Heavenly Bodies" أو الأجسام السماوية، لتسليط الضوء على تأثير الأديان على عالم الموضة.

ضيوف الحفل

ضمت لائحة الحضور هذا العام حوالي 500 شخص من مشاهير الموضة، والسينما، والموسيقى، والفن.

سعر تذكرة الحفل

بلغ سعر تذكرة الحفل هذا العام، حوالي 30 ألف دولار، ووصلت تكلفة الطاولة إلى 275 ألف دولار.

المعرض

ضم المعرض أكثر من 150 قطعة لتصميمات لأشهر بيوت الأزياء العالمية، بالإضافة إلى 50 قطعة من الملابس والأكسسوارات، التي تم إقتراضها من "الفاتيكان".

رؤساء الحفل

وترأس الحفل هذا العام كل من المحامية أمل كلوني، والمطربة ريهانا، ومصممة الأزياء الإيطالية، دوناتيلا فيرساتشي، أما المقعد الفخري، فيشغله كل من كاواكوبو، كيلي رولاند، فاريل ويليامز، كاتي بيري، وتوم برادي.

إيردات الحفل العام الماضي

حيث جمع الحدث في العام الماضي 9.7 مليون جنيه إسترليني. الذي نظمته رئيسة تحرير مجلة فوج العالمية، آنا وينتور.

فيديو قد يعجبك: