إعلان

بالصور- أغرب إطلالات النجمات في مهرجان ميت جالا

12:40 م الثلاثاء 08 مايو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منة نافع

بدأت فعاليات مهرجان ميت جالا، مساء أمس، الأثنين، وهو حفل سنوي لجمع التبرعات لمتحف "متروبوليتان" للفنون في مدينة نيويورك، بحسب ما جاء في موقع صحيفة ديلي ميل البريطانية.

ظهرت عديد من النجمات و عارضات الأزياء، مثل جيجي حديد، وبيلا حديد، والنجمة العالمية ريهانا، وسلمى حايك، وجينيفر لوبيز، وأمل كلوني، والمغنية العالمية كيتي بيري، بإطلالات غريبة من بيوت أزياء عالمية مثل دولتشي آند جبانا، فرساتشي، جوتشي.

كما حرصت العديد من النجمات على الظهور بأفضل الإطلالات، والتي تعكس مفهموم ملابس الحفل هذا العام التي كانت تتمحور حول "الموضة والدين".

ارتدت النجمة العالمية ريتا اورا فستان باللون الأسود من خامة قماش الشيفون، منقوش بالورود الصغيرة بألوان مختلفة، وتزينت بمجوهرات من الماركة العالمية pranda.

أما عن سارة جيسيكا النجمة الأمريكية العالمية، اختارت فستان باللون الذهبي، مرسوم عليه قلوب عند أطرافه، من دار الأزياء الإيطالي دولتشي آند جبانا.

اختارت مادونا فستان باللون الأسود، وغطاء للوجه بالقماشة الشيفون، من دار الأزياء الفرنسي ديور.

أما عن الأختين جيجي وبيلا حديد، عارضات الأزياء العالمين من أصول فلسطينية، اختاروا من دار الأزياء الإيطالي فرساتشي، بإطلالات غريبة، إذ ارتدت جيجي فستان باللون الأزرق و الأحمر، أما عن بيلا فاختارت فستان باللون الأسود.

ظهرت المغنية العالمية ريهانا، بإطلالة غريبة باللون الأبيض المرصعة بالأحجار، وحذاء باللون الفضي، ووضع تاج نفس قماسة الفستان على رأسها.

سلمى حايك، اختارت فستان باللون الأخضر الفاتح، مع وجود رسومات عصافير، وجذع شجر، مطبوعة على فستانها.

أما عن المغنية العالمية جينيفر لوبيز، اختارت مزج ألوان الأسود، والأحمر، والأزرق، في إطلالتها، مع ظهور الطابع الديني في إطلالتها، الذي حمل الصليب.

فرانسيس مكدورماند، النجمة الأمريكية، كانت إطلالتها غريبة، بفستان باللون الأصفر، وروب باللون اللبني الفاتح، ووضعت على رأسها ريش نفس لون روب الفستان، من دار الأزياء الإيطالي فالنتينو.

كيتي بيري، المغنية العالمية، ظهرت بفستان باللون فستان قصير باللون الذهبي، وارتدت معه بوت بنفس اللون، ووضعت على ظهرها ريش كبير باللون الأبيض، من دار الأزياء الإيطالي فرساتشي.

أما عن لانا دل راي، المغنية الأمريكية، اختارت فستان باللون الأبيض من بيت أزياء جوتشي، مع الرسومات عند أطراف الفستان، واستخدمت إكسسوارات كبيرة الحجم من عند منطقة الصدر، ووضعت ريش باللون الأزرق على رأسها.

آن هاثاواي، النجمة العالمية، اختارت اللون الأحمر في إطلالتها، ولكن كانت غير موفقة نظرًا لوسع التصميم على جسدها بحسب ما جاء في صحيفة ديلي ميل، يذكر أن الفستان من دار الأزياء الإيطالية فالنتينو.

سولانج بيجت نولز، الممثلة الأمريكية العالمية، بإطلالة غريبة بفستان أسود قصير بالجلد، بتوقيع من مصممة الأزياء العالمية الألمانية إيلن فان هيربن.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان