• أقوى امرأة في عالم الموضة.. هل تقلد الأميرة ديانا؟

    01:33 ص الإثنين 07 مايو 2018

    محمود علي

    حرص مدونو أسلوب الأزياء في عالم الموضة، مراقبة ميجان ماركة خطيبة الأمير هاري؛ فهي تعتبر الآن أقوي امرأة في عالم الموضة، وسرعان ما تتهافت ردود الأفعال علي ملابسها فور نزولها من السيارة.

    وحدد مصمموا الأزياء كل ما ترتديه ميجان، بداية من الفساتين والجينس وحتي المجوهرات، وسرعان ما يتزاحم محبوا الموضة علي المحال التجارية التي تبيع التصميمات التي ترتديها للحصول علي نفس المظهر الجذاب، وكل قطعة ترتديها تباع من المخازن التجارية في دقائق، لكنها أحيانا تكون أرخص سعراً أو تقليد، من خلال مواقع الأنترنت التي تسوق الموضة، حسب التقرير الذي نشرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

    ويحرك أميرات الأسرة الملكية في بريطانية سوق الموضة بحاصلات اقتصادية مهولة، فالأميرة "كيت" زوجة الامير ويليام، تضخ تصميمات ملابسها بما يقرب من مليار جنيه استرليني سنويا، بسبب رغبة السيدات في الحصول علي أناقتها، وهو ما يتوقع أن يزيد بأضعاف بعد انضمام "ميجان" للأسرة الملكية.

    "الأناقة الفائقة"، هي الجملة التي أجمعت عليها صحف الموضة لوصف أزياء "ميجان"، في كل مرة تظهر فيها، علي مدار ست سنوات ماضية،

    وأكد جون موسكات، مؤسس شركة "لاين ذا ليبل" ، العلامة الكندية، أن جميع القطع من المعطف الذي صممته الشركة العام الماضي نفذ من المخازن بعد 20 دقيقة من ظهور ميجان به مع الأمير هاري، وأجري أكثر من 12 ساعة من مقابلات الصحف والمجلات والتلفزيون للحديث عن تصميمه، فضلاً عن الرسائل الإلكترونية، يضيف: "كان أكثر شيئاً جنوناً مرت به الشركة".

    كان سعر المعطف الواحد 750 دولار، وتلقت الشركة 5 آلاف عرضاً من جميع أنحاء العالم، بحسب جون الذي عبر عن امتنانه لميجان، فعلي الرغم من ارتداء زوجة رئيس الوزراء الكندي "جاستن ترودو" والأميرة كيت تصميمات الشركة لكن ميجان أخذتها لمستوي أعلي.

    وأوضحت الصحيفة أن ميجان معجبة بشدة بالأميرة ديانا، ولن تستطيع الهروب من المقارنات بينهما، وتحتفظ بنسخة من سيرتها الذاتية في غرفة نومها.

    وكشفت عن مقارنات كثيرة في ملابس الأميرتين، فعلي غرار ديانا تدرك ميجان أهمية توجيه الرسائل الدقيقة في ملابسها، ربما تكون اختيار الأقمشة أو الزي الذي يعبر عن المكان الذي تزوره.

    وتشابهت ملابسهما في انسيابها علي الكتف، مما يوضح ان ميجان تسير علي خطي الأميرة ديانا، لكن ميجان أصبحت أيقونة الأزياء الجديدة في القصر الملكي.

    إعلان

    إعلان

    إعلان