إعلان

بالصور- "شانيل" تطلق أحدث صيحات الموضة العصرية في باريس

02:02 م الجمعة 04 مايو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

مصراوي-

أقيم مساء أمس في باريس، عرض Chanel Resort 2019، وتميز الديكور بأنه على شكل سفينة تحمل اسم La Pausa ضخمة بلغ طولها 330 قدم، كانت تملكها مؤسسة دار جابرييل شانيل، وفقًا لما ذكره موقع "العربية".

واختالت العارضات بأناقة لافتة حول هذه السفينة، فيما دُعي الحضور للاحتفال على سطحها بعد انتهاء العرض، وضم العرض 88 إطلالة من توقيع دار كارل لاجرفيلد.

وتميزت الموديلات بالطابع البحري الصيفي، وألوان الأبيض والأزرق بدرجاته المختلفة، بالإضافة إلى بعض الإطلالات باللون الوردي وأخرى اختلط فيها ثنائي الأسود والأبيض، كما اتسمت عديد من القطع في هذه المجموعة بطبعة الخطوط البحرية وبرسمة الأمواج، كما تم استحضار تصميم السفينة التي ظهرت في ديكور العرض ليزن بعض الأزياء.

وافتتح العرض بمجموعة من البناطيل المخططة بالطول المتناسقة مع بلوزات بيضاء تزينت بعلامة Chanel وعبارة La Pausa، وتونيك تم ارتداؤها فوق بنطول قصير، وملابس صيفية و سترات قصيرة، كما لفتنا ظهور بنطلون الجينز الممزق في بعض الإطلالات والاستعانة بالجلد اللامع.

وتميزت هذه المجموعة بطابعها العملي المريح، والعصرية رغم أنها استحضرت أجواء ستينيات القرن الماضي التي تناغمت بتناسق لافت مع صيحات الشارع.

وارتدت جميع العارضات قبعات اتخذ معظمها من تصميم "البيريه"، وارتداؤهن جوارب بيضاء سميكة وأحذية بيضاء مسطحة فيما جاءت بعض الحقائب مستوحاة من الأجواء البحرية التي خيمت على المجموعة.

فيديو قد يعجبك: