إعلان

بـ 1000 جنيه مصري..ملابس سباحة عليها وجهي الأمير هاري وميجان

12:38 م الثلاثاء 15 مايو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-بسمة مشالي:

انتهز بعض المصممين تزامن اقتراب فصل الصيف مع موعد الزفاف الملكي للأمير هاري وميجان، وتخلوا عن استخدام الشرائط لربط "المايوهات" حول الرقبة و "الكرانيش" وعن ملابس السباحة المكونة من قطعتين، لينفذوا تصاميم "المايوهات" برسومات مطبوعة بوجه الأمير وخطيبته بأساليب مختلفة، وفقًا لما ذكره موقع "مترو" البريطاني.

وينجذب إلى شراء هذا النوع من "المايوهات" الزبائن التي تعشق الأمير هاري وميجان وينتظرون العرس الملكي بفارغ الصبر، والبعض الآخر يفضل تقديمها لأحبائهم كنوع مبتكر من الهدايا.

وذكر موقع خدمة الطباعة على الإنترنت التابع لشركة "باجز أوف لوف" أن المايوهات المفضلة لديهم وال أكثر مبيعًا هي ملابس السباحة التي طبعت عليها وجوه هاري وميجان بالإضافة إلى الأمير وليم وكيت".

وأضاف الموقع أن أفضل شيء جديد لهذا العام هو طباعة وجه الأمير وليام والدوقة كيت وكذلك الأمير هاري وخطيبته ميجان على ملابس السباحة والتجول فيها على الشاطئ، وأن كل ما عليك هو اختيار التصميم ببساطة عن طريق البحث عن الصور التي ترغب في طبعها على "المايوه" فقط.

تتوفر ملابس السباحة حاليًا في عاصمة المملكة المتحدة لندن ويبلغ ثمنة حوالي 52 دولار، أي ما يقرب من 1000جنيه مصري، بالإضافة إلى 5 دولارات إضافية رسوم التوصيل، التي تعادل 90 جنيه.

فيديو قد يعجبك: