إعلان

بالصور- إطلالات مقدمة برنامج "The voice" التي جعلتها أيقونة للموضة

11:32 ص الإثنين 14 مايو 2018

مصراوي-

تميزت ناردين فرج مقدمة برنامج "ذا فويس" بإطلالاتها المبتكرة والأنيقة طوال فترة البرنامج، حتى أصبحت أيقونة موضة من الطراز الأول، وفقًا لما ذكره موقع "العربية".

تعتمد "ناردين" في أغلب اختياراتها للأزياء من توقيع المصمم سيدريك حداد، وخبيرة المكياج مايا يمين، ومصفف الشعر فاديا المندلق.

تعرفوا فيما يلي على أبرز التصاميم الأنيقة التي ظهرت بها ناردين في هذا البرنامج.

تألقت "ناردين" في الحلقة الختامية بإطلالة ذهبية حملت توقيع المصممة الإماراتية حمدة الفهيم، وقد تميزت إطلالتها هذه بالتطريز الغني في القسم العلوي من الثوب وبالشراريب التي زيّنت التنورة، ونسقت إطلالتها مع صندل ذهبي ومجوهرات عصرية لافتة.

بدت "ناردين" في الحلقة ما قبل الأخيرة من البرنامج مشرقة بثوب أصفر طويل بكتف واحدة من Alex Perry ونسقت إطلالتها مع مجوهرات تميزت بأحجار فيروزية اللون.

من الإطلالات اللافتة التي اعتمدتها ناردين أيضاً ثوب قصير مزخرف بلوني الأسود والأبيض حمل توقيع دار Balmain وقد نسقته مع حذاء أسود كلاسيكي، ومجوهرات مبتكرة، ومكياج دخاني مميز، وتسريحة بسيطة جداً.

من أجمل الإطلالات التي اعتمدتها ناردين في برنامج "ذا فويس" تلك التي تألفت من ثوب أسود عاري الكتفين تزين بالكشاكش الصغيرة في القسم الأسفل منه، حمل هذا الثوب توقيع المصممة حمدة الفهيم وتميز بطرازه "الريترو".

من الإطلالات المميزة التي اعتمدتها "ناردين" تلك التي حملت توقيع المصمم جورج حبيقة وتألفت من "توب" وبنطلون مطرز من اللون الأزرق، العصري، والغني.

لا تتردد ناردين في اعتماد الإطلالات البراقة، ولكنها تحرص في هذه الحالة على البساطة في التصميم كما في ثوبها الفضي الذي تزين بحزام أسود عريض وحمل توقيع المصمم اللبناني راني زاخم.

فيديو قد يعجبك: