بالصور- نجمات يعتمدن البدلات الرسمية في مهرجان كان

05:00 م الجمعة 11 مايو 2018

كاري ماليجان

كتبت- نرمين الجلاد:

يعتبر البساط الأحمر في مهرجان كان السينمائي هو الإطار المثالي لارتداء الأثواب الطويلة الفاخرة المخصصة للسهرات، ولكن بعض النجمات فضلن الظهور بإطلالات عملية، حسب ما جاء في موقع"العربية".

ولفت الأنظار اعتماد بعض النجمات على البدلة الرجالية، التي ارتدينها بأسلوب أنثوي عصري نستعرضها لكم في الصفحات التالية.

كايت بلانشيت

تشغل الممثلة الأسترالية كايت بلانشيت منصب رئيسة اللجنة التحكيمية لمهرجان كان هذا العام. وقد اختارت لإحدى إطلالاتها النهارية بدلة من Stella McCartney تميزت بلونها الزهري الفاتح وبقصة "البيبلام" التي اعتُمدت في سترتها. وهي نسّقتها مع حذاء بكعب عالي من Aquazzura باللون البيج.

ليا سايدو

الممثلة الفرنسية ليا سايدو تألقت ببدلة باللون الأخضر الزمردي حملت توقيع دار Louis Vuitton، وقد نسقتها مع قميص حريري باللون العاجي تركت عقدته عند العنق منسدلة وحذاء باللونين الأسود والأبيض.

كريستن ستيوارت

الممثلة الأميركية كريستن ستيوارت بقيت وفيّة لدار Chanel التي اختارتها كإحدى سفيراتها. وهي تألقت ببدلة من التويد باللون الأزرق تميزت بسروال ذي خصر مرتفع جداً نسّقته مع صندل باللون الأبيض من Aquazzura وحقيبة ظهر سوداء من Chanel .

كاري ماليجان

النجمة كاري ماليجان ظهرت في إحدى المناسبات الترويجية لفيلمها المشارك في المهرجان، واعتمدت بدلة حمراء من Gucci تزينت بخطوط بيضاء مع صندل ذي كعب مرتفع تزين بالألوان نفسها.

علا فرحات

مدونة الموضة علا فرحات اختارت أيضاً البدلة لإطلالتها في إحدى مناسبات المهرجان. وقد اعتمدت بدلة باللون الأخضر الفاتح من Farfetch نسّقتها مع "توب" قصيرة من Jump man23، حذاء أسود ونظارات من GCDS.

إعلان