إعلان

بالصور- أزياء رجالية بلمسة اللوحات الفنية هذا الربيع

04:31 م السبت 07 أبريل 2018

مصراوي-

أجمع المصممون العالميون على تحويل الأزياء الرجالية هذا الموسم إلى لوحات فنية مستوحاة من تلك الموجودة في المتاحف العالمية.

وانتشرت بين المجموعات الرجالية لربيع وصيف 2018 موضة تزيين الأزياء برسمات جاءت أشبه باللوحات الفنية، وفقًا لموقع "العربية".

1-برزت هذه الموضة بشكل كبير في مجموعة أزياء Dior الرجالية، حيث تزينت الإطلالات، التي تم تنفيذها بالأسود والأبيض، برسومات جاءت كأنها منفذة بالريشة فيما تزين بعضها الآخر بصور لما يشبه منحوتات فنية، وقد نجحت الدار في الجمع بين اللمسات الكلاسيكية والطابع العصري من خلال السراويل الواسعة.

2-نقلت دار Versace الفن الكلاسيكي من صالات المتاحف الهادئة إلى عالم الموضة الصاخب، فزينت الطبعات الفنية القمصان الحريرية التي تم ارتداؤها مع سراويل مطبعة بالمربعات، كما ظهرت هذه الطبعات أيضاً على الحقائب التي نسقتها دار الأزياء مع تصميماتها الرجالية.

3-دار MSGM كانت جريئة باختيار طبعة الأزهار الملونة الضخمة لتزين الأرضيات الداكنة للقمصان والمعاطف الواقية من المطر، فيما تزينت السراويل المرافقة لها بألوان ربيعية مشرقة. أما دار Marni فقد اختارت الرسومات التي يقوم بها الأطفال على الأوراق البيضاء لتزين بها قمصانها الرجالية.

4-دار Louis Vuitton استوحت الطبعات التي اعتمدتها لتزيين قمصانها من اللوحات الزيتية التي تعود للقرون الماضية.

5- اختارت دار Balenciaga تنسيق البناطيل المبتكرة مع قمصان مطبعة برسومات تشبه اللوحات الفنية التجريدية.

فيديو قد يعجبك: