إعلان

بالفيديو-فتاة تحول فستان بـ 70 جنيهًا إلى تصميم كـ"أميرات"

03:00 ص السبت 07 أبريل 2018

أمبر شول

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

مصراوي-

يعتبر حفل التّخرّج أحد أهمّ الأحداث في حياة المراهقين، إلا أن الاستعدادات قد تكون مكلفة عند حساب تكلفة الملابس وتصفيفة الشعر والمكياج، بالإضافة إلى وسائل النقل، وفقًا لما ذكره صحيفة "الدايلي ميل" البريطانية.

وتداول رواد المواقع الإلكتروني فيديو نشرته فتاة تدعى أمبر شول -24 سنة-من لوس أنجلس، عبر حسابها الشخصي بموقع "يوتيوب"، استجابة لطلب الكثير من الطلّاب المدارس الثانوية الذين طلبوا منها القيام بهذا الفيديو قبل موسم التخرج، لذا قررت أن تتحدّى نفسها وتصمّم ثوبها بنفسها من دون صرف الكثير من المال.

وتوجهت "أمبر" إلى متجر يتميز بالأسعار الرخيصة، واشترت فستاناً أسود بأربعة دولارات فقط، وكشفت أنه لم تكن لديها أفكار مسبقة عن الثّوب الّذي كانت ستشتريه وأنّها جربت عدداً من الأثواب قبل شرائه.

ثم ذهبت إلى متجر "إمبيريال تريم أند بيد" في وسط مدينة لوس أنجلس لشراء بعض الخامات الأخرى مثل الريش وشبكة مرصّعة بالكريستال، حتى تتمكن من تغيير فستانها.

وبدأت بتضييق النصف السفلي قبل إضافة شبكة الكريستال إلى الجزء الأمامي من الفستان، ثمّ لفّت الريش حول خصرها،يذكر أن"أمبر" من هواة تصميم الملابس وديكور المنازل، وانهالت عليها تعليقات المعجبين بتصميمها حتى حصلت على أكثر من 139000 إعجاب.

فيديو قد يعجبك: