إعلان

بالصور- لوحات فنية تكسو دور الأزياء الرجالية لهذا الربيع

03:08 م الخميس 05 أبريل 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-هدير غيث:

ظهرت موضة جديدة خاصة في مجموعة أزياء Dior الرجالية، إذ تزينت الإطلالات، التي تمّ تنفيذها بالأسود والأبيض، برسومات جاءت كأنها منفّذة بالريشة، فيما تزين بعضها الآخر بصور لما يشبه منحوتات فنيّة.

ونجحت الدار في الجمع بين اللمسات الكلاسيكية والطابع العصري من خلال السراويل الواسعة التي ترافقت مع قمصان أو سترات دخلت عليها اللمسات الفنيّة، وتزيّنت بالإكسسوارات الرجالية والقلادات المتنوعة.

واختارت دار MSGM إطلالة جريئة، وهي الأزهار الضخمة الملونة، لتزيين المنطقة السفلية للقمصان والمعاطف الواقية من المطر، تزيّنت السراويل المرافقة لها بألوان ربيعيّة مشرقة.

وقررت دار Marni اختيار الرسومات التي يقوم بها الأطفال على الأوراق البيضاء لتزين بها قمصانها الرجالية.

وتبنت دار Versace الإيطالية هذه الموضة الرجالية الجديدة، ولكن على طريقتها الخاصة، إذ عادت إلى أرشيفها والطبعات الغالية على قلب مصممها الراحل جياني فرساتشي، والتي كان يستوحيها من الحضارتين الرومانية والإغريقية.

نقلت دار Versace الفن الكلاسيكي من صالات المتاحف الهادئة إلى عالم الموضة الصاخب، فزينت الطبعات الفنية القمصان الحريرية التي تم ارتداؤها مع سراويل مطبعة بالمربعات، إذ دمج الموضة في الماضي والحاضر في أسلوب فني أنيق، وظهرت هذه الطبعات أيضًاً على الحقائب التي نسقتها الدار مع أزيائها الرجالية.

واستوحت دار Louis Vuitton الطبعات التي اعتمدتها لتزيين قمصانها من اللوحات الزيتية التي تعود للقرون الماضية، وكذلك دار Balenciaga التي اختارت أن تنسق سراويل الدنيم المبتكرة مع قمصان مطبعة برسومات تذكّر باللوحات الفنيّة التجريديّة.

فيديو قد يعجبك: