بالصور- 10 تصاميم من الأحذية تناسب أزياءك الربيعية

02:00 م الثلاثاء 17 أبريل 2018

أحذية الربيع

مصراوي-

نسقي أزياءك الربيعية مع أحذية جديدة ترافقها مكملة إطلالتك بلمسات عصرية مشرقة، تعرفي على 10 تصاميم من الأحذية من شأنها أن تواكب بكل أناقة عديد من أزياء هذا الموسم في الصفحات التالية، بحسب موقع "العربية".

1-شانيل

ينتشر استعمال خامة البلاستيك الشفاف في تنفيذ أحذية هذا الموسم، وكانت دار Chanel أول من أعادها إلى الواجهة مؤخرًا من خلال الأحذية الشفافة العالية الساق التي رافقت مجموعة أزيائهم الربيعية.

2-بالمان

تضفي الكعوب المصنوعة من مادة البلكسي لمسة متجددة على الأحذية الربيعية. وقد اعتمدتها دار Balmain في تصاميم أحذية زينتها بالشبك والسلاسل المعدنية.

3-ألكسندر ماكوين

زينت دار Alexander McQueen أحذيتها العالية الساق المصنوعة من الجلد الأسود اللامع بالأحجار الملونة وحبات اللؤلؤ مما أضفى عليها لمسات مبتكرة وأنيقة على السواء.

4-إيلي صعب

طبعة جلد الثعبان دخلت على الأحذية الربيعية بأناقتها الفاخرة، وقد استعانت بها دار Elie Saab لتنفيذ صنادل ذات كعوب مرتفعة تزينت بأحزمة ومسامير معدنية.

5-إمانويل أونجارو

لإضافة لمسة من التجديد على الأحذية الربيعية، نسقتها دار Emmanuel Ungaro مع جوارب شبكية تزينت أطرافها بالأحجار الملونة.

6-ستيلا ماكارتني

الأحذية المصنوعة من الساتان ليست حكرًا على الإطلالات الخاصة بالمناسبات فقط، إذ يمكن اعتمادها في الحياة اليومية، إذا دخلت عليها بعض اللمسات المبتكرة كالكشاكش مثلاً على طريقة دار Stella McCartney

7-سيلين

اختارت دار Celine أن تحول الجلد الطبيعي إلى خامة شبكية تضفي لمسة من التجديد على إطلالة الأحذية الكلاسيكية. مما جعلها قطعًا أساسية في خزانتنا الربيعية يمكن تنسيقها مع بنطلون أو مع بدلة عصرية.

8-فالنتينو

القطيفة لم يغب عن مجموعات أحذية هذا الربيع رغم كونه خامة شتوية. وقد تناسق بشكل لافت مع البلاستيك الشفاف في تصاميم أحذية Valentino التي تزينت بالألوان المشرقة والعقد.

9-فيرزاتشي

الألوان الباستيلية كان لها حصة بارزة في مجموعات أحذية هذا الموسموقد زينت تصاميم الأحذية الكلاسيكية التي تم تنفيذها بالمخمل في مجموعةVersace

10-موجلر

حذاء "ديربي" بتصميمه المستوحى من الخزانة الرجالية حضر بطابعه العملي في المجموعات الربيعية، وقد تزين باللمسات المعدنية في مجموعة Mugler ليتناسق مع التصاميم الأنثوية والعملية على السواء.

إعلان