إعلان

بالصور-مغربية تتفوق على المصرية بلقب ملكة جمال المحجبات العرب2018

07:30 ص الثلاثاء 06 مارس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-بسمة مشالي:

تصوير-علاء أحمد:

اقتنصت المغربية نسرين الكتاني لقب ملكة جمال المحجبات العرب وإفريقيا لعام 2018 من بين 16 متسابقة من جميع البلدان العربية، وحصلت ميادة محمد المصرية على لقب الوصيفة الأولى، وجاء لقب الوصيفة الثانية من نصيب المغربية إلهام بوعدس وذلك خلال حفل المسابقة التي أقيمت مساء السبت الماضي، بأحد الفنادق الكبرى في التجمع الخامس.

وتم تكريم أعضاء لجنة التحكيم والمشاركين في إنجاح الدورة، والفنانة المغربية خولة بن عمران نجمة ستار أكاديمي التي قامت بإحياء حفل الختام بمجموعة متنوعة من أغانيها والإعلامية المغربية حجيبة ماء العينين عضو لجنة التحكيم ورئيسة مجلس إدارة جريدة المصدر.

تبلغ نسرين الكتاني من العمر 25 سنة، وحصلت على درجة البكالوريوس في الهندسة المدنية وتسعى حاليًا للحصول على درجة الدكتوراه، وتعتبر "نسرين" الفتاة المغربية الأولى التي تشارك في المسابقة.

وعبرت "نسرين" عقب فوزها باللقب عن سعادتها بتمثيل المغرب العربي، مؤكد أنها سوف تعمل جاهدة على التوفيق ما بين المجال الدراسي والمهني، وتخصيص الجائزة لإقامة مشروع يُفيد المرأة العربية.

يذكر أن الذين قدموا العرض الإعلامي والفنان كريم أسامة والمذيعة المصرية مارى نعيم، والمذيع المغربى حمزة أزلم، وبدأ العرض بمجموعة من عروض الأزياء المتنوعة لمصممي أزياء من فرنسا ومصر والمغرب.

فيديو قد يعجبك: